شاب يدعى أحمد علاء، من مواليد 26 مارس 1999 من كامب شيزار اسكندرية، بدأت مشواره كيوتيوبر من ٢٠١٩ كأصغر يوتيوبر وبلوجر في مجال الموتوسيكلات حتى الآن.

 

وصل متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي إلى ١٢٠ ألف متابع، أما اليوتيوب وقنوات البث الترفيهي والتي تعتبر صعبة المنال تخطى ٥٠ ألف متابع.

 

أصبح محبوبا في المجال بأكمله حتى أصبح جميع اليوتيوبرز والبلوجرز وكبار مجال الدراجات النارية والبخارية أصدقاءه وتربطه بهم علاقات جيدة جدا، محتواه الذي يقدمه على وسائل التواصل الاجتماعي هادف جداً لجميع البايكرز من جميع الفئات، كما أنه هادف أكثر لكل من يفكر في شراء سكوتر أو دراجة بخارية أو نارية أو حتى يتعلم كيفية قيادتهم.

 

فيديوهاته مليئة بقيادة الدراجات النارية والبخارية على الطرق السريعة إلى أن جاء وقت بيعه لدراجته، ثم اشترى دراجة بخارية مخصصة للسفر حيث يهدف إلى تغيير محتواه من القيادة والجري إلى محتوى السفر والمغامرة، هدفه في مجال الدراجات النارية والبخارية ترك اسمه في هذا العالم كشمعة مضيئة للأجيال الحالية والقادمة، كأحد البايكرز الذين أفادوا أجيال وأمتعوا أجيال بفيديوهاته المتنوعة.

 

صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تسمى Easy Biker، ويجهز حاليا لمؤتمر دراجات نارية وبخارية يوم 10/21 في ماستر الصحراوي، كأكبر حدث دراجات نارية وبخارية في مصر، وذلك بمشاركة رعاة لهذا الحدث، وكذلك مشاركة جميع جروبات مصر من جميع المحافظات، حيث أن الحضور سيكون متوسط ٣-٤ آلاف شخص.