تقدم «شبكة يو دبليو إن الإخبارية» خدمة “أخبارك الآن” لكل متابعيها، أعرف واستعلم مكان لجنتك الانتخابية بمجلس النواب 2020 بالرقم القومي من خلال موقع الهيئة الوطنية للانتخابات والتي صرحت منذ خوض الانتخابات، بأنها أطلقت تلك الخدمة من أجل تشجيع المواطنين على الذهاب إلى اللجان الانتخابية والإدلاء بأصواتهم خلال انتخابات مجلس النواب سواء في الجولة الأساسية أو جولة الإعادة في بعض الدوائر والمحافظات والتي من المتوقع إجرائها خلال الأيام المقبلة.

أعرف مكان لجنتك الانتخابية 2020

وتبدأ عملية التصويت على انتخابات مجلس النواب 2020 في المرحلة الثانية داخل محافظات الوجه البحري والقاهرة وذلك يومي السبت والأحد 6 و7 نوفمبر 2020، في حين ستكون جولة الإعادة خلال الشهر المقبل، ولذا يمكن لجميع المواطنين معرفة كافة التفاصيل التي تخص أماكن اللجان الانتخابية من خلال موقع الهيئة الوطنية للانتخابات عبر شبكة الإنترنت.

وقد جاءت طريقة معرفة مكان اللجان الانتخابية 2020 مجلس النواب على النحو التالي:

*توجه إلى موقع الهيئة الوطنية للانتخابات 2020.

*اختر الخدمات العامة ثم خدمة الاستعلام عن مكان اللجنة الانتخابية مجلس النواب.

*اكتب الرقم القومي للمواطن في الخانة المخصصة لذلك.

*رابط الاستعلام عن مكان اللجنة الانتخابية مجلس النواب

أوضحت بعض التقارير الإعلامية بأن خدمة معرفة مكان اللجان الانتخابية تلقى نجاح كبير وإقبال متزايد من جانب المواطنين الراغبين في الاستعلام عن تفاصيل اللجان الانتخابية ومعرفة أرقامهم في الكشوف الانتخابية تمهيدًا للإدلاء بأصواتهم خلال انتخابات مجلس النواب 2020.

أعرف مكان لجنتك الانتخابية 2020

وقد جاء رابط استعلام أماكن اللجنة الانتخابية بالنسبة لجميع المواطنين في كافة المحافظات عبر موقع الهيئة الوطنية للانتخابات على شبكة الإنترنت على النحو التالي.

ويذكر بأن الانتخابات البرلمانية قد انطلقت المرحلة الأولى لها في محافظات الوجه القبلي خلال نهاية شهر أكتوبر الجاري، وستكون المرحلة الثانية خلال يوم 7 نوفمبر و8 نوفمبر.

أعرف مكان لجنتك بالرقم القومي عبر الرابط التالي: اضغط هنا