حوار : مني محمود

أجرت «شبكة يو دبليو إن الإخبارية» حوار خاص مع البلوجر “إسلام سامي” الذي اشتهر في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير ، بسبب الفيديوهات التي يقدمها مع والدته ، حيث عبرت عن كثير من المواقف الكوميدية و التريفة الموجودة في كل بيت مصري ، لذلك لقيت صدى كبير لدى الجمهور .

و إلى نص الحوار …

-حدثنا عن بدايتك و من أين أتت لك فكرة عمل الڤيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي؟

بدأت بعمل ڤيديو لأولاد أختى ونشرته على “الفيس بوك” وذلك في عام 2018 ، وحقق هذا الفيديو كثير من المشاهدات والاعجابات ، فاتجهت بعد ذلك لعمل مثل هذه الفيديوهات.

-هل تفكر في خوض تجربة العمل المسرحي ؟

عملت في المسرح ولكن لم استمر بسبب بعض الظروف خاصة اني من سكان الاسكندرية وهذه الاعمال في القاهرة ،و أسعى لأخد ورشة تمثيل مع المخرج “خالد جلال” «مكتشف النجوم».

-لماذا لاتظهر والدتك في ڤيديوهاتك؟

أغلب الفيديوهات بتكون في البيت ، وبتكون مش مستعدة لعمل هذه الفيديوهات ، لذلك لا تظهر فيها.

-هل والدتك يكون لديها عِلم قبل التصوير على محتوى الڤيديو أم لا ؟

أغلب الفيديوهات بتكون تلقائية طبيعية لم نخطط لها فهي كلها أمور موجودة في كل بيت مصري ، و والدتي لا تعلم بتصويري للفيديو الا في حالة انها تسند لي الكاميرا.

-هناك كثير من والحاقدين و أعداء النجاح لإثبات الذات في أرض الواقع والمجتمع .. فهل هذا موجود ايضاً على السوشيال ؟

لم أواجه هذا .. وبشوف إن كل واحد حر انا بعمل الفيديو وأنزله زي ماهو وأقول اللي يعجبه يعجبه واللي ميعجبوش هو حر ، حتى في التعليقات عندي نادراً لما بلاقي تعليق سلبي ،و لو في شخص غلط فيا ناس كتير بتدخل ترد عليه ، لإن 99% من متابعيني إيجابيين وبيحبوني.

-ما هو الڤيديو التي أحدث طفرة في مسيرتك الترفيهية ؟

«أنا جوزي سكره» .. أول ڤيديو عملته وأحدث صدى كبير وطفرة في بداية مشوارى.

-هل ستكتفي بعمل الفيديوهات الترفيهية على السوشيال ميديا .. أم ستنتقل إلى عالم التمثيل والدراما ؟

طلعت في بعض المشاهد البسيطة في أعمال سينمائية وكنت أعمل كومبارس في السينما في البداية ، ولكن تركت هذا بسبب وجود بعض الأمور التي لم تعجبيني في هذا المجال خاصةً انه لا يعتمد على الموهبة فقط ، لذلك فضلت الابتعاد عنه ، والتمثيل حاجة حلوة ، ولكن للأسف هنا في مصر مش حلو ، وأنا كدا راضي باللي انا بعمله، ومش هروح لحد واقوله اكتشفني لازم هو يكون عارفني الاول وعارف شغلى وبتجيلي عروض كتير من فنانيين للعمل في هذا المجال لكن بعتذر.

-مَن مِن نجوم الفن تتمنى العمل معهم؟

أنا من عشاق نجم الجيل الفنان “تامر حسني” وشاركت في بعض المشاهد في فيلم «البدلة» بسبب حبي له.

-وجدنا في الفترة الأخيرة اليوتيوبر “أحمد حسن وزينب” يفزعون ابنتهم في فيديوهات لتحقيق مشاهدات أكثر فيما وصفه الجمهور بـ “جنون الشهرة” فما رأيك في هذا الامر ؟
هي حرية شخصية و أنا كـ”إسلام” ضد هذه الفيديوهات ولكن كل واحد حر في اللي بيقدمه ، انت تقبل هذه الفيديوهات شاهدها ولو مش قابل انت حر دي «حرية شخصية» .. ولابد من وجود رقابة في البيت من الأهالي لحماية الأطفال من بعض الفيديوهات التي تُعرض على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

-أخيراً ما هي أعمالك في الفترة المقبلة ؟

هكمل في عمل الڤيديوهات على السوشيال ميديا ، وفي حالة وجود فرصة أمامي للدخول في عالم المسرح سأستغل هذه الفرصة.