«إسيت» تحصل على جائزة “أفضل لاعب” من Radicati للعام الثاني على التوالي

كتب: عبدالعزيز خلف

حصلت «إسيت» ESET، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن السيبراني على جائزة “أفضل لاعب” للعام الثاني على التوالي في التقرير السوقي Radicati’s Advanced Persistent Threat Protection Market Quadrant. يقيِّم التقرير 12 من بائعي الأمن الرائدين في السوق، ويقيم وظائفهم ورؤيتهم الإستراتيجية. وحصلت شركة «إسيت» على جائزة “أفضل لاعب” ضمن ست شركات فقط حصلوا على نفس الجائزة.

يوفر تقرير Radicati Market Quadrant تحليل متقدم لسوق تكنولوجي معين، ومع هذا الإصدار الذي يغطي الحماية من التهديديات المتقدمة والمستمرة APT، والمُعرَّف بأنه “مجموعة من الحلول المتكاملة لاكتشاف ومنع ومعالجة التهديدات الفورية والهجمات الخبيثة المستمرة”.

تتضمن محفظة حلول أمن المؤسسات من «إسيت» مجموعة واسعة من الحلول المتطورة، بما في ذلك ESET Enterprise Inspector (EEI) و ESET Threat Intelligence و ESET Dynamic Threat Defense (Cloud Sandbox). تمت الإشادة بجميع الحلول، وخاصة حلول EEI لقدراتها القوية في الكشف والاستجابة لنقاط النهاية (EDR)، بما في ذلك رصد الأحداث وقدرات المعالجة والاستجابة الشاملة. سلط التقرير الضوء أيضًا على حلول «إسيت» في سهولة النشر والاستخدام، فضلاً عن تقديم دعم متعدد اللغات.

تقيم Radicati البائعين وفقًا لمعيارين: الوظيفة والرؤية الإستراتيجية. وتقوم Radicati بتقييم الميزات والقدرات الرئيسية، مثل EDR وخيارات النشر ودعم النظام الأساسي واكتشاف البرامج الضارة ووضع الحماية والعزل وتحليل التهديدات المتقدمة والمتقدمة.

في تقرير Radicati’s 2021 Protection Market Quadrant الخاص بحماية APT، تم وصف أفضل اللاعبين بأنهم “رواد السوق الحاليون مع المنتجات التي توفر اتساعًا وعمقًا للوظائف، فضلاً عن امتلاك رؤية قوية للمستقبل”. ويؤكد التقرير على مكانة «إسيت» القيمة كأفضل لاعب للعام الثاني على التوالي، حيث ذكر تقرير Radicati أن “البائعين لا يصبحون أفضل اللاعبين في السوق بين عشية وضحاها … عليهم دوما محاربة التراخي والاستمرار في الابتكار”.

صرح “يوراج مالكو” المدير التنفيذي التقني لدي شركة «إسيت»، وقال: “يسعدنا الاعتراف بنا كأفضل لاعب في تقرير Radicati’s 2021 Protection Market Quadrant. إن حصولنا على لقب أفضل لاعب للعام الثاني على التوالي يعكس سعي «إسيت» المستمر للابتكار وتقديم مجموعة منتجات شاملة لتغطية التهديدات المستمرة الأكثر تقدمًا. لقد عزز العام الماضي بشكل خاص مدى أهمية أمن تكنولوجيا المعلومات للشركات من جميع الأشكال والأحجام، ونحن نفخر بحلولنا التي تم اختبارها في العالم الحقيقي، والتزامنا بإنشاء عالم أكثر أمانًا لجميع مستخدمي التكنولوجيا”.