كشف مصدر داخل نادي إنبي عن إقتراب المدرب البرازيلي جورفان فييرا ، لتولي قيادة مهام تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة، خلفآ لحلمي طولان.الذي رحل مؤخراً.

 

كما أعلن مجلس إدارة نادي إنبي، رحيل حلمي طولان المدير الفني للفريق بشكل مفاجئ، مستغلا توقف الدوري ، عن تدريب الفريق البترولي، وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها داخل جدران النادي.

 

ونشر إنبي عبر صفحته الرسمية  وكتب: “قرر مجلس إدارة نادى إنبي برئاسة أيمن الشريعى توجيه الشكر لحلمى طولان على الفترة المميزة التى قضاها بالنادى” .

 

واتفق حلمي طولان مع إدارة النادي على الرحيل رسميا عن تدريب الفريق البترولي، جاء ذلك خلال جلسة عقدها المدرب اليوم مع مجلس إدارة النادي.

 

وجاء رحيل حلمي طولان عن إنبي، بسبب بعض الخلافات التي نشبت بين الطرفين مؤخراً، وخاصة بعد خروج حلمي طولان عقب مباراة إنبي الأخيرة مؤكداً بأن هذا الموسم هو الأخير له مع إنبي رغم استمرار تعاقده، ليقرر مسئولوا الفريق البترولي توجيه الشكر له على الفترة الذي قضاها مع الفريق.كما أن هناك مشاكل مادية في فريق إنبي عجلت برحيل حلمي طولان.

 

وعلى الجانب الآخر وافق نادي إنبي على رحيل حلمي طولان وجهازه المعاون على أن يتم التعاقد مع مدير فني بديل خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وفضل المدير الفني الرحيل عن إنبي في الفترة الحالية في ظل توقف مسابقة الدوري الممتاز بسبب ارتباط منتخب مصر بمواجهة غينيا و أثيوبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

ورحل حلمي طولان عن تدريب نادي إنبي منذ ساعات بشكل رسمي، ويبحث مسؤولي النادي عن مديراً فنياً لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

ويحتل نادي إنبي المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 26 نقطة، حيث جمعهم الفريق من خلال 21 مباراة.

 

وفاز نادي إنبي بقيادة حلمي طولان على نظيره الزمالك بهدفين للاشئ، بينما هُزم من الأهلي في الدقائق الأخيرة، خلال لقائهما في الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وكان البرازيلي جورفان فييرا قد تولى تدريب عدة أندية في الدوري المصري خلال السنوات الماضية، والذي يأتي أبرزهم الزمالك والإسماعيلي.

 

ومن المنتظر أن يتم حسم ملف المدير الفني لنادي إنبي خلال التوقف الدولي الحالي، والإعلان الرسمي عنه خلال الساعات القليلة القادمة.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews