نجح المنتخب الأرجنتيني في تحقيق الفوز على نظيره الإيطالي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، في نهائي بطولة كأس أوروبا أمريكا الجنوبية.

 

وجمعت مباراة كأس “فيناليسيما 2022” بين المنتخب الأرجنتيني بطل كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) العام الماضي، ومنتخب إيطاليا حامل لقب كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” التي أقيمت العام الماضي أيضا.

 

وسيطر المنتخب الأرجنتيني على معظم فترات المباراة، حيث كان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف، لولا سوء الحظ الذي صادف نجومه في أكثر من فرصة، ليبرهن عن جاهزيته من الآن للمشاركة في كأس العالم.

 

وفي المقابل، بدا المنتخب الإيطالي باهتا للغاية وظهر لاعبوه بعيدين تماما عن مستواهم المعتاد، ليثير قلق جماهيره قبل لقائه المرتقب مع ضيفه المنتخب الألماني يوم السبت القادم في مستهل مباريات المنتخبين بالمجموعة الثالثة للقسم الأول من مرحلة المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

وافتتح لاوتارو مارتينيز التسجيل لمنتخب الأرجنتين (28)، فيما أضاف آنخيل دي ماريا الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

 

وبدأ الشوط الثاني بيطرة إيطالي لمحاولة تقليص الفارق أمام الأرجنتين، ولكن دفاع التانجو لم صمد أمام طوفان هجمات الأتزوري.

وعند الدقيقة الرابعة من الوقت بدلاً من الضائع من زمن المباراة، أضاف باولو ديبالا هدف قتل المباراة لصالح منتخب بلاده، ليتوج بعدها الأرجنتين بكأس فيناليسيما.

واحتفل لاعبو الأرجنتين بالقائد ليونيل ميسي بعد تتوّج بكأس “فيناليسيما 2022”

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews