حقق النادي الأهلي فوزًا قاتًلا على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري المصري، على إستاد السلام. .

 

وبدأ الشوط الأول بضغط قوي من لاعبي الأهلي من أجل تسجيل هدف مبكر يسهل عليه مأمورية اللقاء ولكن دفاعات المحلة كانت بالمرصاد في جميع الفرص .

 

ولم يدم التعادل السلبي كثيرآ وتلقت دفاعات المحلة الضربة الاولى بعد حصول الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة عشر ليمضي محمد مجدي افشة الهدف الأول بمرمى غزل المحلة .

 

وظل الأهلي يضغط بجميع خطوطة على مدافعي المحلة وكاد بيرسي تاو ان يضيف الهدف الثاني بتسديده خطيره من حدود منطقة الجزاء ولكن القائم الايسر لحارس المحلة منع تحقيق الهدف .

 

وباغت غزل المحلة مرمى النادي الأهلي اكثر من مره وكادوا قريبين من تسجيل هدف التعادل ولكن تعاطف القائم الايمن للشناوي ومنع الهدف .

 

وشهدت الشوط الأول اصابات كثيره على مستوى الفريقين بخروج اللاعب طاهر محمد طاهر ونزول اللاعب صلاح محسن بالدقيقة التاسعة والثلاثون وخروج ايضآ اللاعب محمد فتح الله ونزول معاذ الحناوي بديلآ له .

 

وبعد كل تلك المحاولات من كلا الفريقين قام ليعلن حكم اللقاء نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

 

وبدأ الشوط الثاني بتراجع كبير من لاعبي الأهلي مما ادى لدخول لاعبي غزل المحلة في اجواء المباراة وتمكنوا من اضافة هدف التعادل عن طريق اللاعب حميد ماو بالدقيقة الثامنة والخمسون من عمر المباراة .

 

وفي الدقيقة 58، نجح فريق غزل المحلة من خطف هدف التعادل أمام الاهلي، عن طريق اللاعب حيميد ماو مكامي.

 

وبعدها، كثف النادي الأهلي من ضغطه الهجومي على مرمي غزل المحلة، من أجل إحراز التقدم مرة أخري، لكن دون جدوي في ظل التماسك الدفاعي للفلاحين.

 

وانهالت فرص للأهلي على مرمى المحلة وكادت ان تصيب مرماهم بهدف ولكن تالق مدافعي المحلة وحارس مرماهم منع الكثير من تسجيل الاهداف في جميع الفرص التي اتيحت لمرماه .

 

ولكن في الدقيقة الواحدة والتسعون من عمر اللقاء يعطي محمد شريف هدفآ غاليآ للأهلي امام غزل المحلة بعد تمريرة رائعة من اللاعب البديل زياد طارق .

 

وشهد الشوط الثاني حصول اللاعب احمد الشيخ على بطاقة حمراء بالدقيقة السابعة والتسعون من عمر اللقاء وذلك بعد تدخلة على اللاعب كريم فؤاد والرجوع لتقنية الفار .

 

وظلت المباراة سجالا، بين الأهلي وغزل المحلة، ليعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، وخروج المارد الأحمر بثلاث نقاط قاتلة.

 

وبهذة النتيجة، يرفع الاهلي رصيد للنقطة 44 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، متأخرًا بـ 4 نقاط عن الغريم التقليدي الزمالك المتصدر برصيد 48 نقطة،  فيما يتجمد رصيد غزل المحلة إلي النقطة 25 في المركز الـ 12.

 

 

 

 

 

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews