كشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق والدكتور عبد المجيد إبراهيم أخصائي العلاج الطبيعي عن حرصهما صباح اليوم الخميس على لقاء الشيف محمد الدالي المرافق لبعثة الأهلي بالمغرب.

 

وناقش الطاقم الطبي خلال الاجتماع تفاصيل البرنامج الغذائي المحدد الذي وضعه للاعبي الأهلي ، والذي سينفذه الشيف الدالي من اليوم وحتى نهاية رحلة الفريق في المغرب.

 

ويأتي لقاء الطاقم الطبي مع الشيف الدالي في إطار استعدادات الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا ، أمام فريق الوداد المغربي ، مساء الاثنين المقبل.

 

من ناحية أخرى ، استجاب مسئولو النادي الأهلي لنصيحة خبير ألماني شهير تم اللجوء إليه لحسم موقف لاعب كرة القدم في الفريق الأول الموزمبيقي لويس ميشوني بخصوص الجراحة له بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا. الجزائر خلال مباراة وفاق سطيف ضمن نصف نهاية دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال مجدي عبد الغني خلال عرضه لملعب البلدوزر الذي يبث على قناة الشمس ، إن الأهلي أرسل نتائج الفحوصات والأشعة التى أجرها ميكيسوني في الجزائر والقاهرة لأكثر من خبير أجنبي منهم في ألمانيا والنمسا بجانب طبيب مصري شهر ورغم ترحيب الخبير النمساوي بفكرة الجراحة إلا أن الخبير الألماني رفض الفكرة وطالب بالعلاج دون جراحة وهو الرأي الذي فضّله الخبير المصري.

 

كما قرر الأهلي إعادة تأهيل اللاعب الموزمبيقي دون تدخل جراحي ، وقال الدكتور أحمد أبو عبلة ، طبيب الفريق ، إن ميكيسوني يحتاج للعلاج لمدة لا تقل عن شهرين ونصف ، وهو مع الفريق كل مرة. يوم في التدريب ، ويخضع لجلسات علاج طبيعي.

 

وأضاف طبيب الأهلي: “ميكيسوني كان يرتدي جبيرة ثابتة ، والآن نحن راضون عن وضع جبيرة متحركة تسمح له بتحريك مفصل الركبة”.

 

وختم أبو عبلة: “إصابة ميكيسوني تمزق في الرباط الداخلي ، وقررنا الاكتفاء بالعلاج المحافظ – أي عدم إجراء عملية جراحية له – وهو يخضع حاليًا لبرنامج علاج بالبلازما ، وحصل على الجرعة الأولى قبل 3 أيام والجرعة الثانية ستكون بعد العودة من المغرب”.

 

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بمجمع محمد الخامس بالدار البيضاء ، ويسعى خلالها الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا ، ويتوج البطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة في تاريخه. صف.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews