وجهت إدارة النادي الأهلي ، مساء اليوم الاثنين ، الشكر للجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ التعاقد بالتراضي، وفي ضوء إحترام متبادل بين الطرفين.

 

وكان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي قد اجتمع مع شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وبحضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط; لمناقشة موقف بيتسو موسيماني، وبإجماع الآراء تم الإتفاق على التمسك باستمراره في مهمته حرصًا على استقرار الفريق، ونظرًا لما حققه من نجاحات مع الفريق .

 

وأشار الأهلي في بيانه إلي أن  موسيماني خلال الاجتماع الذي جرى معه طلب عدم الاستمرار، وأنه يريد الاكتفاء بالفترة الماضية.. وبعد مناقشة الموقف كاملًا وبالإجماع، تم احترام رغبة بيتسو موسيماني.. وتوجيه الشكر إليه وعلى كل ما قدمه للنادي، وجرى فسخ التعاقد في أجواء ودية بين الطرفين.

وأعلن الأهلي في بيان رسمي فسخ عقده مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالتراضي بناء على رغبة المدرب الذي فضل عدم الاستمرار في مهمته .

 

وكلف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على الكرة حسام غالي عضو مجلس الإدارة بالبحث عن مدير فني أجنبي ليقود الفريق خلفاً للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني .

 

وقرر الأهلي إسناد مهمة تدريب الفريق الأول إلى سامي قمصان المدرب العام وعين ثلاثة وجوه جديدة في الجهاز على رأسها محمد شرف في منصب المدرب العام ومحمد النجار مخططاً للأحمال وعمر رشدي محللاً للأداء.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews