أرتبط اسم الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني ، مدرب الفريق الأول بالنادي الأهلي ، بمغادرة القلعة الحمراء ، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

 

ونفى مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي عن عدم وجود نيه من مجلس إدارة الأهلي للتفاوض مع أي مدرب بعد خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وخسر الأهلي أمام الوداد المغربي ، الاثنين الماضي ، بهدفين دون رد ، في نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي جمعهما ، على ملعب “مجمع محمد الخامس” بالدار البيضاء المغربية.

 

كما أكد المصدر أن ما تردد عن عودة السويسري رينيه فايلر لتدريب النادي الأهلي مرة أخرى ، غير صحيح على الإطلاق.

 

وأشار المصدر إلى أن بيتسو موسيماني مستمر مع النادي الأهلي ، حتى انتهاء عقده خاصة بعد التجديد ، ولا توجد نية لدى إدارة الأهلي للإطاحه  بيه في  الوقت الحالي.

 

ومن جه أخري يعود بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بالناي الأهلي، من المغرب يوم السبت المقبل، بعد سفره يوم الأربعاء الماضي.

 

وغادر بيتسو موسيماني بعد الحصول على موافقة النادي، وذلك لحضور الدورة التدريبية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم للمدربين الأفارقة.

 

ويذكر أن موسيماني تلقى دعوة للمشاركة في هذه الدورة التدريبية منذ فترة وقام بعرض الأمر على إدارة النادي، التي وافقت على حضوره، خاصةً أن الدورة تأتي خلال فترة توقف الدوري بسبب الأجندة الدولية.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews