طلب مسئولو النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب ،  من أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة بسرعة إنتهاء التحقيقات التى تُجريها الوزارة حالياً في ملف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وينتظر النادي الأهلي انتهاء وزارة الشباب والرياضة من التحقيقات التي تجريها لجنة تقصي الحقائق لبحث الشكاوى الخاصة بعدم الشفافية والفساد، والوقوف على جميع الملابسات التي تمكن الجماهير من معرفة الحقيقة، وإخطار كل الجهات الرقابية في الدولة لإعلاء مبدأ الشفافية والنزاهة في كل ما يخص الصالح العام.

 

كما طلب مجلس إدارة النادي الأهلي من وزير الشباب والرياضة بضرورة التحقيق مع مسئولي اتحاد الكرة عن واقعة التزوير التي فجرها بعض برامج الشو مساء أمس والتي تحدثت عن تزوير محضر وهمي بتاريخ قديم من رئيس اتحاد الكرة لإخلاء مسئوليتهم من أزمة خطاب الكاف لاستضافة نهائي دوري الأبطال، والتي تسببت في ضياع حق النادي الأهلي من استضافة مصر لتنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان النادى الاهلى قد عقد مؤتمره الصحفى ظهر أمس للإفصاح عن كافة الملابسات التي صحبت استضافة مباراة نهائي دورى أبطال أفريقيا الأخيرة التي استضافتها المغرب.

 

وشهد المؤتمر الصحفي الذي حرصت إدارة النادى الأهلى على إذاعته عبر منصاتها باللغات الثلاث الإنجليزية والفرنسية، بالإضافة إلى اللغة العربية، حضورًا كبيرا من وسائل الإعلام المصرية والأجنبية.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews