فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإربعاء ، على إستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.

 

وبدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين وسعى الزمالك إلى إحراز هدف التقدم، وفي الدقيقة 4 توغل محمد أوناجم من الجانب الأيمن وأرسل عرضية شتتها مدافعي البنك الأهلي.

 

وفي الدقيقة 6 تصدى محمد عواد لفرصة خطيرة من لاعب البنك الأهلي، ضغط لاعبو الزمالك بقوة على لاعبي البنك الأهلي من أجل تسجيل هدف التقدم.

 

وفي الدقيقة 11 أهدر محمد أوناجم فرصة خطيرة للزمالك أمام مرمى البنك الأهلي بعدما تلقى عرضية من عبد الله جمعة حولها برأسه بجوار عارضة حارس البنك الأهلي.

 

وتبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرميين، وفي الدقيقة 22 أهدر أشرف بن شرقي فرصة خطيرة للزمالك.

 

وفي الدقيقة 23 تصدى حارس البنك الأهلي لانفراد من أحمد سيد “زيزو” ، وفي الدقيقة 35 أرسل أحمد سيد زيزو عرضية من الجانب الأيمن حولها يوسف إبراهيم أوباما برأسه اصطدمت بمدافع البنك الأهلي وتحولت لركلة ركنية لم تشكل أي خطورة على المرمى.

 

وفي الدقيقة 38 أهدر يوسف إبراهيم أوباما هدف مؤكد بعدما استلم داخل منطقة الجزاء وسدد في يد حارس البنك الأهلي.

 

وفي الدقيقة 40 أهدر كريم بامبو فرصة خطيرة للبنك الأهلي، واحتسب الحكم دقيقة إضافية إضافية لم تتغير فيها النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

وفي الشوط الثاني أجرى الزمالك التبديل الأول بنزول محمود عبد الرازق شيكابالا بدلا من محمد أوناجم، واحتسب الحكم ضربة جزاء للبنك الأهلي بعد العودة لتقنية الفيديو سجل منها عاصم صلاح الهدف الأول لاصحاب الأرض.

 

وسعى الزمالك للعودة في اللقاء وإحراز هدف التعادل، وأجرى الزمالك التبديل الثاني بنزول سيف الدين الجزيري بدلا من يوسف أوباما.

 

وفي الدقيقة 66 تصدى حارس البنك الأهلي لفرصة خطيرة من محمود عبد الرازق شيكابالا، 70 تصدى الزنفلي لهدف من محمود عبد الرازق شيكابالا.

 

وفي الدقيقة 72 أحرز سيف الدين الجزيري هدف التعادل من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 73 دفع الجهاز الفني للزمالك بسيف فاروق جعفر بدلا من محمد طارق.

 

وفي الدقيقة 75 أهدر أشرف بن شرقي فرصة خطيرة للزمالك بعد تمريرة ساحرة من عبدالله جمعة.

 

وفي الدقيقة 80 الزمالك بيوسف أسامة نبيه وإسلام جابر بدلا من أحمد سيد زيزو وعبدالله جمعة.

 

وفي الدقيقة 86 أحرز سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك بعد تمريرة رائعة من يوسف أسامة نبيه.

 

واحتسب الحكم  5 دقائق إضافية لم تتغير فيهم النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

 

وبتلك النتيجة يرفع الأبيض رصيده إلى 48 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري، في حين يتوقف رصيد البنك الأهلي عند 30 نقطة، يحتل بهم المركز السابع.

 

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللاعبين راحة غدا الخميس من التدريبات الجماعية، بعد الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الدوري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته بعد غداً الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 28 يونيو الجاري، في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews