القناة الناقلة لمباراة ليفربول وبنفيكا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يستعرض لكم موقع (دي إم كورة) القناة الناقلة لمباراة ليفربول وبنفيكا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك من خلال التقرير الآتي.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وبنفيكا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وبنفيكا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا، وذلك في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وستنقل فعاليات هذا اللقاء تحديداً قناة bein sports 2 hd premium، بتعليق المعلق عصام الشوالي.

مباراة ليفربول وبنفيكا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

مباراة ليفربول وبنفيكا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي مع بنفيكا البرتغالي، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وبنفيكا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول وبنفيكا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يلتقي الفريق الإنجليزي بنظيره البرتغالي، غدا الثلاثاء الموافق الخامس من أبريل الجاري.

توقيت مباراة ليفربول وبنفيكا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

توقيت مباراة ليفربول وبنفيكا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة ليفربول وبنفيكا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ملعب مباراة ليفربول وبنفيكا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، سيحتضن ملعب دا لوز البرتغالي، فعاليات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستنطلق في الخامس من أبريل الجاري.

موقف ليفربول في دوري أبطال أوروبا

موقف ليفربول في دوري أبطال أوروبا، نجح فريق ليفربول الإنجليزي في خطف تأشيرة التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب فريق إنتر ميلان الإيطالي بمجموع هدفين مقابل هدف وحيد ذهاباً وإياباً.

موقف بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

موقف بنفيكا في دوري أبطال أوروبا، نجح فريق بنفيكا في حجز مقعده في ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي، على حساب فريق أياكس امستردام الهولندي، وذلك بمجموع 3 أهداف مقابل هدفين ذهاباً وإياباً.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews