القنوات الناقلة لمباراة “ليفربول” و”ريال مدريد” في دوري أبطال أوروبا 2022 السبت 28-5-2022 ، تقام المباراة النهائية في ملعب فرنسا الذي يتسع لـ 81،338 مقعدًا ، وتقدم شبكة يو دبليو إن الإخبارية تقريرا شاملا لجميع الأخبار المتداولة والمتابعة للقاء ريال مدريد الأسباني وليفربول الإنجليزي في نهائي القرن دوري الأبطال.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 

تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بالتوقيت المحلي على ملعب فرنسا في باريس. هذا هو 8:00 مساءً في لندن و 3:00 مساءً في مدينة نيويورك. إليكم التاريخ السبت 28 مايو ، الوقت: 9:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي ؛ 8:00 مساءً بتوقيت جرينتش 3:00 مساءً بالتوقيت الشرقي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي القرن 

تذاع مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا علي مجموعة قنوات “بي إن سبورتس”، الناقل الحصري للبطولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط. إليكم موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت 28-5-2022.

عدد من القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا 2022 التابعة للمجموعة القطرية، ستكون مستعدة لنقل الحدث، لكن المؤكد أن المباراة ستذاع على القناة الرئيسية للبطولات الكبرى وهي beIN SPORTS 1 PREMIUM. إلبكم القنوات الناقلة لمباراة “ليفربول” و”ريال مدريد” في دوري أبطال أوروبا 2022.

  1. المملكة المتحدة: قناة BT Sport 1 و BT Sport Ultimate و BT Sport على YouTube
  2. الولايات المتحدة: CBS و TUDN Deportes و Paramount +
  3. كندا: DAZN

إليكم موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت 28-5-2022. بالإضافة لملعب لقاء ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت 28-5-2022.

مشوار ريال مدريد وليفربول إلى نهائي دوري الأبطال 

يدخل ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا بركوب أفعوانية عاطفية بعد خسارته من تاج القبة بفارق نقطة واحدة ، مما يضع حداً لآماله الرباعية. ومع ذلك ، فإن الفوز هنا من شأنه أن يمنح الريدز ثلاثية ، وسوف ينقلهم إلى التعادل مع ميلان في المركز الثاني على مخطط الفائزين على الإطلاق في دوري أبطال أوروبا.

وقد دخل نهائي هذا الموسم مدعوماً بأداء مذهل في نصف النهائي حيث تغلب على تأخره بهدفين في المجموع أمام مانشستر سيتي في الوقت المحتسب بدل الضائع والوقت الإضافي المحطة الثانية.

الآن سيواجهون الفريق الذي فاز به السيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول المباراة ، بما في ذلك معلومات البث ووقت انطلاق المباراة:

أي فريق فاز بأكبر عدد من ألقاب دوري أبطال أوروبا؟

كما لوحظ ، يتصدر ريال مدريد قائمة الفائزين ، وهو النادي الوحيد الذي فاز بألقاب من رقمين. لقد تحقق الكثير من نجاحهم في السنوات الأخيرة ، على الرغم من مرور أربع سنوات منذ توليهم العرش كأفضل فريق في أوروبا. إليكم موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت 28-5-2022.

سعياً وراء الحصول على مكانة مدريد في القمة ، هناك بعض من أكبر الأسماء في كرة القدم للأندية ، بما في ذلك ليفربول. إليكم ملعب مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت 28-5-2022.

نهائي دوري أبطال أوروبا ، مواجهة ليفربول و ريال مدريد في نهائي القرن 2022 ، لطالما كان جمال العلاقات ثنائية الأرجل ، على الأقل بالنسبة لي على أي حال ، مباراة الشطرنج الشاملة التي تتكشف بين الفرق واللاعبين والمديرين العظماء. التعديلات التكتيكية – تغير الزخم ، والعودة – التي تم إجراؤها على مدار 180 دقيقة ، مذهلة حقًا.

في مباراة نهائية لمرة واحدة على ملعب محايد ، يمكن أن تصبح الأمور أكثر حذرًا ، وأكثر إرهاقًا ، وأكثر تحفظًا. في بعض الأحيان ، تكون التكتيكات أقل أهمية من العقلية ، والارتداد المحظوظ ، وقوة النجوم ؛ في أوقات أخرى ، يتفوق الهيكل والانضباط على كل شيء. سيلعب ليفربول وريال مدريد مباراة واحدة ، مع 90 دقيقة فقط أو نحو ذلك لإجراء تعديلات على اللعبة ؛ على الرغم من ذلك ، من المؤكد أن هذين الفريقين قد عرف كل منهما الآخر جيدًا لعقود من الزمان ، حيث إنه الموعد الثالث لهما في نهائي كأس أوروبا ، والمواجهة التاسعة في أوروبا بشكل عام. إليكم ملعب مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت 28-5-2022.

نهائي دوري أبطال أوروبا ، مواجهة ليفربول وريال مدريد في نهائي القرن 2022

تغيرت الأمور ، بالطبع ، لكلا الفريقين منذ آخر مشاجرة بينهما في 2018. ليفربول الآن لديه لويس دياز وتياجو. رحل كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس ورافائيل فاران منذ زمن بعيد. لن يكون مارسيلو وإيسكو وجاريث بيل – المساهمون الرئيسيون في 2018 – من المؤثرين. كريم بنزيمة لاعب أفضل. كان محمد صلاح يناقش الانتقام ، ويصر على أنه “يريد المز إليكم موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت 28-5-2022.يد”. فينيسيوس جونيور ، أفضل جناح في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، لا يهتم كثيرًا بأي من ذلك ، ولم يكن موجودًا للانتقام من هذا النهائي. هل يلعب عمق ريال مدريد دورًا مرة أخرى؟ هل يمكنهم النجاة من آلة الضغط المضاد التي يستخدمها يورجن كلوب؟

كان طريق ريال مدريد للنهائي أكثر صعوبة ، لذلك يجب على أي شخص يصفهم بأنهم “غير مرشحين” أن يفكر مليًا فيما يشيرون إليه. رجال كارلو أنشيلوتي لا يتراجعون عن أي شخص ، ويستمتعون برمي القطع الكبيرة على الفرق التي لا يفترض أن يهزموها. في دور الـ16 ، كانت لديهم فرصة 4٪ فقط للفوز بدوري أبطال أوروبا وفقًا لنموذج FiveThirtyEight. لقد كتبت عن سبب عدم أهمية ذلك ، طوال فترة العودة في شهر يناير. إذا كنت تعتقد أن الفريق الذي يمتلك أفضل حارس مرمى ومهاجم وجناح في دوري أبطال أوروبا – جنبًا إلى جنب مع حشود مقاعد البدلاء المشاكسة والمميتة والفائزين الأذكياء والمحاربين القدامى – ليسوا في نفس الملعب في لعبة مثل هذه ، يجب عليك إعادة النظر في المكان الذي تضع فيه أموالك.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews