الموت يُغَيّب “هادي الجيار” ويمنعه من استكمال مسلسل «الاختيار 2» 

كتبت : إسراء عماد

رحل عن عالمنا فجر اليوم الأحد، الفنان الكبير «هادي الجيار»، بعد أن هزمه «فيروس كورونا»، بعد احتجازه عدة أيام بمستشفى «الهرم»، عن عمر يناهز ال73 عام، ويتم تشييع جنازته من مسجد «الشرطة»، بالشيخ زايد، ومنه إلى مقابر الأسرة بالسادس من أكتوبر.

وقد كشف أمس السبت، الدكتور «منصور خليل»، مدير عام مستشفى «الهرم»، الحالة الصحية للفنان «هادي الجيار»، بعد إصابته ب«فيروس كورونا»، ووضعه بالعناية المركزة.

وأكد «خليل»، أن الحالة الصحية للفنان «هادي الجيار»، غير مستقرة حتى الآن، ويتم التعامل الطبي معه، وتقديم العلاجات اللازمة، وفقًا للبروتوكول العلاجي بما يتناسب مع حالته الصحية.

وأضاف «خليل»، أن سبب تدهور الحالة الصحية للفنان «هادي الجيار»، ترجع إلى أنه قبل الإصابة بـ«فيروس كورونا»، كان يعاني مرض في الرئة، بجانب كبر سنه، وإصابته بمرض القلب، وهو ما تسبب في تدهور حالته الصحية، والتي لم يظهر عليها أي تحسن حتى الآن، وأشار «خليل»، إلى أنه تم وضع الفنان «هادي الجيار»، على جهاز التنفس الصناعي، داخل الرعاية، مطالبًا جميع محبيه بالدعاء له، لتجاوز أزمته الصحية، والتعافي من «فيروس كورونا».

يذكر أن آخر أعمال الفنان «هادي الجيار»، مسلسل «شديد الخطورة»، بطولة:  «أحمد العوضي، حمزة العيلي، أحمد صيام، ناهد رشدي، حسني شتا، محمد الدقاق»، وتأليف «محمد سيد بشير»، وكان «الجيار»، قد أنضم في وقت سابق، لفريق عمل مسلسل «الاختيار 2»، بطولة الفنانين «كريم عبد العزيز، وأحمد مكي»، والذي من المقرر عرضه خلال السباق الدرامي المقبل، إخراج «بيتر ميمي»، إذ يتناول العمل، بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة، الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل عبر قنوات «الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية»، برئاسة «تامر مرسي».