اليوم الجمعة  .. تدشين وإنطلاق حملة “معا نطمئن .. سجل الآن ” بمحافظة الدقهلية 

اعلن  “وكيل وزارة الصحة بالدقهلية ” الدكتور سعد مكي برئاسة الإجتماع الموسع لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات الصحية بنطاق المحافظة ، بحضور قيادات قطاع الصحة بالدقهلية ، وتم خلال الإجتماع استعراض ومناقشة كافة الإجراءات التنفيذية لتدشين حملة” معا نطمئن…سجل الآن” والتي تستهدف التشجيع لجموع المواطنين لسرعة التسجيل على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح وذلك من خلال الفرق الميدانية ، للتواصل المجتمعي المجهزة “بالتابلت” للتسجيل الفوري وتوجيه المواطنين لتلقي اللقاح في ذات اليوم من خلال مراكز الشباب القريبة منهم والمعدة لهذا الغرض بمراكزهم.
ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بشأن تطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا بنطاق المحافظات، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء فى هذا الشأن ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، وفى إطار التعاون والتنسيق القائم بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان
وأوضح ” مكي ” أن غدا الجمعة يتم استقبال نماذج الأتوبيسات المجهزة من خلال وزارة الصحة في إطار الحملة التي أطلقها السيد رئيس الوزراء مع وزيرة الصحة أمس الاربعاء.
         
كما أكد محافظة الدقهلية الدكتور ايمن مختار  على ضرورة تعاون رؤساء المراكز والمدن والأحياء مع الإدارات الصحية ومراكز الشباب لإعداد السيارات والأتوبيسات المجهزة التي تنطلق يوم السبت القادم بنطاق كل مركز ومدينة وحي والتي تضم فرق التواصل المجتمعي المؤهلين للرد على استفسارات وتساؤلات المواطنين والإستجابة لطلباتهم والعمل على تذليل أية عقبات تعوق إتمام عملية التطعيم.
وأضاف ” مختار ”  أن هذه الفرق ستجوب مختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات لتشجيع المواطنين على التسجيل وتلقي اللقاح حرصا علي حياتهم وسلامتهم.
والجدير بالذكر أن “محافظ الدقهلية” سبق وأن أكد “على ضرورة متابعة التنسيق الكامل مع قطاع الصحة لتحقق حملات التطعيم بلقاح كورونا أهدافها المرجوة مشيرا لضرورة رفع مستوي الوعي لدي المواطنين بأهمية التطعيم لحماية أنفسهم وذويهم والمجتمع من خطر الإصابة.

يواصل موقع «شبكة يو دبليو إن» الإخبارية متابعة ورصد كل ما هو جديد علي مدار الـ 24 محليًا وعالميًا ورياضيًا وفنيًا واقتصاديًا وثقافيًا.