انعقاد الاجتماع الأول لمدير مديرية الزراعة بجنوب سيناء

رصد إعلان أول أمس من وزارة الزراعه والإستصلاح الزراعى قرار وزير الزراعه الأستاذ السيد القصير بتكليف الدكتور محمد خليل شطا مديرا عاما لمديرية الزراعه بمحافظة جنوب سيناء حيث يعد من القرارات الهامه لتوجيهات الدوله من تمكين القيادات الشبابية في العمل وخطة الدوله في التحول الرقمي
حيث أجتمع اليوم الدكتور شطا بالعاملين بمديرية الزراعه بمحافظة جنوب سيناء
وأكد في بداية كلمته بتوجيه الشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي و على اهتمامه بالفلاح المصري وتهنئته في عيدهم التاسع والستين وأشار الي جهود القيادة السياسية المصرية البناءة التى تساهم في رفعة الوطن والشاهد علي ذلك اقامة الاف المشروعات القومية التى تخدم القطاع الزراعي المصري. .
كما تقدم الدكتور محمد شطا بخالص الشكر للسيد وزير الزراعة الأستاذ ‘السيد القصير” والسيد اللواء اركان حرب” خالد فودة” محافظ جنوب سيناء على تقديمهما كامل الدعم للقطاع الزراعى بجنوب سيناء وتذليل كافة العقبات فى سبيل وضع جنوب سيناء فى موقعها الريادى والتنموي الذى يليق بهذه البقعة من الوطن ، لما تتمتع به من موارد طبيعية نادرة حيث يوجد بها اكثر من 1000 نوع من النباتات الطبية والعطرية بالاضافة الي موقعها الإستراتيجي والسياحي والتاريخي المميز عالميا.
كما اعرب للبيان الدكتور محمد شطا عن سعادته بانضمامه لاسرة مديرية الزراعة بجنوب سيناء .
ووجه كل الشكر والتقدير لمدير المديرية السابق المهندس اشرف كمال على فترة عمله السابقة فى المديرية وطالبه بالاستمرار بأداء المهمه وفق التعاون معاً لننجح معاً.
وتم خلال الاجتماع بحث سبل تطوير العمل لحل المشاكل العالقه وزيادة الرقعة الزراعية ورفع الإنتاجية بالمناطق الزراعية داخل المحافظة مؤكدا على ازالة جميع المعوقات التى من شأنها اعاقة مسيرة العمل ووجه سيادته بسرعة انشاء قاعدة بيانات مدققة وكروكى موقع عليه احداثيات القطاع الزراعى وقيام كل أداة باعداد خطة عمل وفق برامج محددة وقابلة للتنفيذ خلال الثلاث اشهر القادمة لتطوير القطاع الزراعى بجنوب سيناء وسيتم تقييم ومتابعة الجميع والتعامل بسياسة الثواب والعقاب بمهنية وعدالة كاملة .
كما أشار إلي ضرورة ادخال التكنولوجيا الرقمية فى المديرية والادارات الزراعية والجمعيات وشركاء التنمية من كبار المنتجين الزراعيين .
هذا وقد حث مدير المديرية العاملين على العمل الجماعى ومساعدة بعضهم البعض لنجاح المنظومة الزراعية داخل المحافظة تحت شعار (نعمل معا. ننجح معا )
وفى الختام رد الدكتور محمد شطا على جميع الاستفسارات والأسئلة لجميع الزملاء بكل احترام من الجميع .

يواصل موقع «شبكة يو دبليو إن» الإخبارية متابعة ورصد كل ما هو جديد علي مدار الـ 24 محليًا وعالميًا ورياضيًا وفنيًا واقتصاديًا وثقافيًا.