يستضيف الوداد الرياضي الأهلي المصري، مساء اليوم السبت 17 أكتوبر على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في مباراة من العيار الثقيل وذلك لحساب منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتقدم «شبكة يو دبليو إن الإخبارية» مشاهدة حصرية مباراة الاهلي والوداد بث مباشر اليوم، والمُقرر انطلاقها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD7 بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

المارد الأحمر الذي وصل إلى هذا الدور بعدما أخرج الفريق الجنوب إفريقي ماميلودي صن داونز في دور بع النهائي بتفوقه عليه بثلاثية لهدف بمجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا.

وتواجد الأهلي قبل المباراة بأربعة أيام في المغرب من أجل الاستعداد التام للقاء الذي يعتبر بالنسبة للأحمر مهم جدًا، لأن هذه البطولة هي الأهم بالنسبة له وصب كل تركيزه عليها أملاً ببلوغ الدور النهائي وحصدها

الشياطين الحمر الذي استعد جيدًا للمواجهة بتركيز عالي من قبل اللاعبين وهو على أتم الجاهزية للمعركة المنتظرة، ويدخل اللقاء خارج أرضة بكل قوة عالمًا صعوبة الخصم، ولكن هدفه هو الخروج بنتيجة إيجابية من هذا اللقاء تريحه في مباراة الإياب على استاد القاهرة، متمنيًا بأن يعود من خارج الديار بالانتصار ويقطع خطوة صوب المباراة النهائية ويفرح جمهوره المتعطش للقب التاسع.

في المقابل، تأهل الوداد الرياضي إلى هذا الدور إثر تفوقه على النجح الساحلي التونسي في ربع النهائي بثنائية مقابل هدف وحيد في مجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا.

ويسعى الوداد المغربي الذي استعد للمباراة بكل قوة وتركيز عالي إلى تحقيق الانتصار على أرضه، رغم معرفته بصعوبة الخصم، ولكن سيحاول بأن يستغل الأجواء لصالحه ويطير إلى القاهرة بأريحيه تامه من أجل الوصول إلى النهائي.