كتب: أحمد نصر الدين 

يلتقي نادي برشلونة الإسباني في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، مع نادي دينامو كييف الأوكراني، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات دور الـ32 “دوري المجموعات” بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، للموسم الرياضي 2020/2021 .

ويدخل “البرشا” هذا اللقاء وهو على قمة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز على فيرين كفاروسي المجري بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وعلى اليوفنتوس بهدفين نظيفين، ويسعى بالطبع لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي للإنفراد بصدارة المجموعة، والاقتراب بقوة من التأهل لدور الستة عشر.

وفي المقابل، يدخل دينامو كييف هذا اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، جمعها من التعادل 2/2 مع فيرينكفاروسي، ولا يمتلك أي خيار سوى تحقيق الفوز في مباراة اليوم إذا أراد المنافسة على التأهل لدور الستة عشر.

وفي إطار نفس المجموعة، يلتقي فيرينكفاروسي مع يوفنتوس في العاشرة مساء اليوم، ويدخل اليوفي هذا اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، جمعها من الفوز على دينامو كييف بهدفين نظيفين، ويأمل في تحقيق الانتصار الثاني للاستمرار في المنافسة على قمة المجموعة والتأهل لدور الستة عشر.

بينما يدخل فيرينكفاروسي هذا اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، ويسعى لتحقيق الفوز الأول له من أجل الدخول في دائرة المنافسة على التأهل لدور الستة عشر.