أعلنت “إسيت” ESET، مزود الأمن الرقمي العالمي الرائد في أوروبا ، اليوم عن مشاركتها في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات”جيسك 2022″، حيث ستسلط الشركة الضوء على مفهوم علامتها التجارية الجديد إلى جانب مجموعة واسعة من أحدث الحلول الأمنية.

تم استلهام مفهوم شعار العلامة التجارية الجديد من الفكرة القائلة بأنه في حين تظل قوة الأفكار البشرية هي الحافز الرئيسي لتقدم العالم اليوم، يتم إحراز تقدم عبر الاتصال الذي توفره التكنولوجيا، والتي تحتاج إلى حماية. أصبح التقدم البشري والتكنولوجي الآن أكثر عرضة للهجوم، وتقدم “إسيت” الحماية المستمرة و المتقدمة لهذه الابتكارات من خلال توفير برامج وخدمات الأمن الرائدة في الصناعة.

ستقدم “إسيت” خلال فعاليات “جيسك” حلول APT التي تشهد اعتمادًا سريعًا عبر المؤسسات من جميع أحجام الأعمال وقطاعات الصناعة. ستعرض كذلك ESET Inspect ، المكون التمكيني لـ XDR لمنصة ESET PROTECT التي تساعد المؤسسات على الحماية من التهديدات المستمرة المتقدمة، وتأمينها من تهديدات zero-day والهجمات الضارة شديدة الاستهداف. توفر حزمة الحلول رؤية دقيقة وتقييم المخاطر والاستجابة للحوادث والتحقيق والمعالجة مما يساعد متخصصي أمن تكنولوجيا المعلومات على تعزيز وضع الأمن السيبراني للمؤسسة.
تعمل “إسيت” مع مجموعة قوية من حلول APT على تحييد التهديدات المستمرة المتقدمة، وقد حازت الشركة على تكريم في عام 2022 لتسميتها بـ “أفضل لاعب” في تقرير Radicati Advanced Persistent Threat Market Quadrant للمرة الثالثة على التوالي، مما أدى إلى تحقيق حلول “إسيت” أفضل مركز بين جميع بائعي الأمن في أوروبا.
يعرّف Radicati أفضل اللاعبين على أنهم رواد السوق الحاليون بمنتجات توفر اتساعًا وعمقًا للوظائف ولديها رؤية قوية للمستقبل.
صرح “ديميس ستروثوس”، المدير العام لشركة “إسيت”، وقال: “يسعدنا أن نعود إلى معرض “جيسك” هذا العام، إنها منصة مثالية لنا للتواصل مع الشركاء والأقران وخبراء الصناعة والمتخصصين في مجال الأمن والعملاء في نفس الوقت. سيكون مفهوم علامتنا التجارية الجديدة هو الجزء المركزي من عرضنا هذا العام في “جيسك”، وتناسب حلولنا الشركات من جميع الأحجام التي تنفذ إستراتيجية “السحابة أولاً” لأمن تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم وتمكن الشركات من توفير حلول متطورة ومصممة خصيصًا للحفاظ على أمن وسلامة موظفيهم وبياناتهم “.

يمكن للزوار في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات”جيسك 2022” التواصل مع “إسيت” في الجناح رقم C-45 في القاعة 6 ويمكنهم التواصل مع فريق قيادة الشركة لفهم كيف تفيد منصة ESET PROTECT مؤسستهم.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews