أصبحت أعمدة إعلانات Google المخصصة أكثر قابلية للتخصيص. تم إطلاق العمود المخصص في إعلانات Google في عام 2014 ، وهو ميزة أنيقة تتيح للمعلنين عرض البيانات غير القياسية مباشرةً داخل واجهة الويب.

سمحت هذه الأعمدة المخصصة سابقًا للمعلنين بعرض تقسيمات الأعمدة حسب التحويل والجهاز والشبكة. الآن ، أصبحت هذه الأعمدة أكثر قوة.

تحسن كبير في التصور داخل محرر الويب. تشمل الميزات الجديدة داخل الأعمدة المخصصة ما يلي:

وظائف جدول البيانات
القدرة على الحساب والمقارنة عبر النطاقات الزمنية
خيارات للإشارة إلى أعمدة مخصصة أخرى داخل الصيغ
القدرة على التصفية للمتغيرات المخصصة للتحويلات
أعمدة غير مترية داخل الصيغ (على سبيل المثال ، القدرة على سحب أسماء الحملات والميزانيات والمزيد)
تنسيقات أعمدة جديدة ، مثل “التاريخ” و “النص” و “صواب / خطأ”
القدرة على تطبيق عوامل تصفية متعددة على صيغة واحدة
هذه الإضافات هي فوز كبير. إنهم يجلبون بيانات أكثر أهمية وقابلة للتخصيص إلى موقع حيث يمكنك تعديل الحملات مباشرةً. هذا من شأنه أن يوفر لك الكثير من الوقت. لم تعد بحاجة للتبديل من إعداد التقارير إلى التحرير.

أعلنت Google عن طرح مقاييس وميزات جديدة للأعمدة المخصصة في الحسابات خلال “الأسابيع القليلة المقبلة”.

وظائف جدول البيانات. أهم تغيير في الأعمدة المخصصة هو إضافة “وظائف” ، والتي ستنتج قيمة مرتجعة تعتمد بشكل أساسي على إدخال المعلمة. يتم تمريرها عبر أقواس بعد اسم الوظيفة وتعمل بشكل مشابه للخيارات المتاحة في برامج جداول البيانات الشائعة. من تقريب الأرقام إلى تجميع السلاسل النصية ، تسمح هذه الوظائف للمحتوى المنظم مباشرةً داخل أعمدة إعلانات Google.

حساب ومقارنة النطاقات الزمنية. يسمح أحد أكثر الفلاتر فائدةً للأعمدة المخصصة التي تقارن أو تقارن في المتوسط ​​خلال إطار زمني معين.

يوضح أحد الأمثلة التي قدمتها Google القدرة على التحقق من صحة بيانات النقرات على وظيفة يومية محددة للتقرير أثناء إرجاع متغير صواب / خطأ باستخدام هذه الصيغة:

النقرات / report_days_count ())> = 100

سيمنحك هذا القدرة على إعداد أعمدة لتشخيص الحملات / المجموعات الإعلانية التي تحقق مقاييس وأهدافًا محددة لفترات معينة داخل واجهة الويب بسرعة.

الرجوع إلى الأعمدة المخصصة الأخرى داخل صيغة. يسمح هذا بالإشارة إلى الأعمدة المخصصة الأخرى لعرض المزيد من البيانات مرة واحدة. يمكنك إنشاء عمود مخصص فريد يمكن الرجوع إليه داخل صيغة لاستخراج المزيد من البيانات دون تكرار العملية.

حتى الترقيات الطفيفة مفيدة بشكل لا يصدق. خارج الصيغ والوظائف الجديدة ، تعد الترقيات الإضافية بمثابة توفير كبير للوقت. ستساعد القدرة على فرز الأعمدة المخصصة في إبراز العناصر المهمة بشكل أسرع وسحب البيانات غير المترية سيساعد أولئك الذين يحبون عرض المزيد من البيانات.

ستتمتع الأعمدة المخصصة أيضًا بالقدرة على الحصول على عوامل تصفية متعددة لصيغة لتقسيم أفضل.

لماذا نهتم. هذه هدية ضخمة لمعلني إعلانات Google في كل مكان. في الوقت الذي تشعر فيه أن منصات الإعلانات تزداد بساطة ، فإن هذه الترقية تكافئ الاتجاه. تعد القدرة على إنشاء أعمدة قوية تعتمد على المعادلات داخل واجهة محرر الويب بمثابة منعرج للوابل المستمر على ما يبدو من التعرجات غير المرغوب فيها. إذا كنت معتادًا على التنقل بين التقارير والمحررين ، فقد ترى توفيرًا ملحوظًا في الوقت باستخدام أعمدة منظمة بعناية.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews