أتاحت منصات البودكاست العالمية ومنصات البث الموسيقى أغاني الراب المصري الشهير شيشكو، مثل منصة: Spotify و Deezer و Apple music و Anghami و YouTube Music و iTunes.

ويستعد الرابر شريف رأفت، الشهير بـ «شيشكو»، لطرح أغنية جديدة تحمل اسم «لسة»، والمقرر طرحها الشهر المقبل، حيث يجري اللمسات النهائية لها، وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع شريف مرسي، ميكس وماستر مودي كامل، ومن ثم يبدأ في طرح أغنية تحمل اسم”سجين حياة”.

ويقول مطرب الراب الشهير«شيشكو»: يختلف الراب عن أنواع الأغاني الأخرى، لأن أنواع الأغاني الأخرى من الممكن أن تعبر عن حالات العشق والحب وتظل كما هي مجرد كلمات وهمية لا تخرج أهميتها غير أنها كلمات، أما غناء الراب يمتاز بكونه صادق ويعبر بحق عن حالة المستمع والمتلقي، وبالتالي يصل إلى وجدان وقلوب المستمعين بسرعة فائقة نظرًا لكونه يحاكي الواقع معبرًا عن واقعة معينة أو قصة حقيقية وهذا ما يميز فن الراب.

الجدير بالذكر أن شريف رأفت يعرف باسم شيشكو مواليد 1986، وهو مغني راب مصري شهير في مصر والوطن العربي، نشأ شيشكو في حي المنتزة بمحافظة الإسكندرية درس في كلية التجارة تخرج من جامعة بيروت العربية، وبعد تخرجه عمل في مجال الجرافيك والديكور قبل أن يترك العمل ليركز في مجال الغناء، بداية شيشكو كانت من خلال أغنية «عشق الوطن» في 2011،أول تراك قام بإصداره ولأول مرة كان تحت عنوان (القدر) في 31 مارس 2022،

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews