كتبت: إسراء عماد

 

تستضيف الإعلامية «منى الشاذلي»، الفنان «صابر الرباعي»، في برنامج «معكم منى الشاذلي»، عبر قناة «cbc»، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، احتفالا برأس السنة الجديدة، أما قنوات «ON، والحياة»، ستقدمان سهرة خاصة، يحييها الفنان «تامر حسني»، والفنانة اللبنانية «نانسي عجرم»، برعاية «المتحدة للخدمات الإعلامية»، برئاسة «تامر مرسي».

 

فيما تعرض قناة «DMC»، من خلال برنامج «صاحبة السعادة»، الذي تقدمه الإعلامية «إسعاد يونس»، حلقة خاصة مع كل من «بهاء سلطان، وروبي، وويجز»، كما تقدم قناة النهار، سهرة فنية مفتوحة، مع أشهر نجوم الفن الشعبي، إذ ستستضيف الإعلامية «ياسمين الخطيب»، كل من «أحمد شيبة، وعمر كمال»، واللذان سيقدمان عدد من أغانيهما، التي حققت نجاحًا وانتشارًا واسعًا.

 

كما تستضيف «MBC مصر»، أمير الغناء العربي «هاني شاكر، وأحمد سعد»، خلال الحلقة الأولى من برنامج «ليلة الخميس»، الذي تقدمه الإعلامية «ياسمين عز»، بعد النجاح الكبير الذي حققاه في أغنية «يا بخته»، التي طرحاها مؤخرًا.

 

جاءت تلك الاحتفالات بعدما قررت الحكومة، منع إقامة الحفلات الغنائية، والأفراح بالفنادق والمطاعم والقاعات المغلقة، بناءً على القرارات الصادرة من الدكتور «مصطفى مدبولي»، رئيس مجلس الوزراء، الخاصة بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار «فيروس كورونا».