كتبت: ريهام جمال

أكد رئيس وفد البرلمان العربي، إن بعثة البرلمان العربي بدأت في زيارة عدد من المراكز الانتخابية مع بداية فتح لجان الاقتراع في الصباح الباكرلانتخابات أعضاء مجلس النواب المصري ، مؤكدا حرص وفد البرلمان العربي على زيارة أكبر عدد ممكن من المراكز الانتخابية.

جاء ذلك خلال لقاء وفد البرلمان العربي المشارك في متابعة الجولة الثانية من انتخابات مجلس النواب، برئاسة نائب رئيس البرلمان العربي النائب حسن البرغوثي، اليوم السبت بالمستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك في مستهل متابعة البرلمان العربي للجولة الثانية من انتخابات مجلس النواب المصري، حرصا من وفد البرلمان العربي على التعرف على آخر الترتيبات والاستعدادات لإجراء المرحلة الثانية لعملية الانتخابات، واطلاع رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات على خطة البرلمان العربي لمتابعة مراحل الانتخابات.

كما أطلع رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات وفد البرلمان العربي على إجراءات الهيئة الوطنية للانتخابات؛  لتيسير عملية تصويت الناخبين، وتسهيل عمل المتابعين للعملية الانتخابية.

وأشار رئيس وفد البرلمان العربي، انه سيرفع تقرير وفد البرلمان العربي للسيد عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي لتضمينه في التقرير النهائي عن مجمل العملية الانتخابية بمرحلتيها، والذي سيرفعه رئيس البرلمان العربي للهيئة الوطنية للانتخابات بعد الانتهاء مع عملية المتابعة.