كشف كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، عن تشكيلة ريال مدريد لمواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا ، السبت المقبل ، 28 مايو ، على ستاد فرنسا.

 

وقد تم الإعلان عن قائمة الفريق عبر الصفحة الرسمية لريال مدريد على “تويتر” على النحو التالي:

 

وسيلعب ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة السابعة عشرة في تاريخه ، باعتباره النادي الأكثر وصولاً إلى نهائيات دوري أبطال أوروبا في أوروبا.

 

ويحمل ريال مدريد الرقم القياسي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بـ13 لقباً ، بينما يمتلك ليفربول ستة ألقاب.

 

وتم تعيين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، المسؤول عن إدارة نهائي دوري أبطال أوروبا ، للحكم الفرنسي كليمان توربين بمساعدة مواطنيه نيكولاس دانوس وسيريل جرانجر ، بينما سيكون الفرنسي بينوا باستيان هو الحكم الرابع ، وتم تعيين جيروم بريسار للحكم. دور حكم الفيديو المساعد بمساعدة ويلي ديلاجود واثنين من الإيطاليين ماسيميليانو إيراتي وفيليبو ميلي.

 

وتقام المباراة النهائية لدوري الأبطال يوم السبت 28 مايو على ملعب سان دو ني بالعاصمة الفرنسية باريس.

 

وتبدأ المباراة الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة وتبث على قنوات بي إن سبورتس الرياضية.

 

وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري الأبطال بالفوز على فياريال الإسباني بنتيجة 5-2 بمجموع المباراتين، فيما صعد ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي بنتيجة 6-5 بمجموع اللقاءين.

 

وكان اللقاء الأخير بين الفريقين ، خلال نسخة العام الماضي ، في ربع النهائي ، حيث تمكن الفريق الملكي من تجاوز عقبة الريدز ، بعد أن تفوق النادي الإسباني في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، وحسمه. التعادل السلبي في العودة.

 

ويخوض ريال مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الـ17 في تاريخه.ويحمل ريال مدريد الرقم القياسي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بـ13 لقباً ، بينما يمتلك ليفربول 6 ألقاب.ويتفوق ريال مدريد على ليفربول بهامش ضيق في تاريخ المواجهات المباشرة بين الفريقين.

 

والتقى ليفربول بريال مدريد في 8 مباريات سابقة في دوري أبطال أوروبا ، فاز خلالها الريدز بـ 3 مباريات ، فيما فاز الميرنغ بـ 4 مباريات ، وحسم التعادل بمواجهة واحدة بين الناديين.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews