كتبت : إسراء عماد

تواجد مطرب المهرجانات «عمر كمال»، ضمن قائمة «الفيديوهات الأكثر تداولا»، على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، بعد غنائه في حفل زفاف «هنادي مهنى»، و«أحمد خالد صالح»، مع الثنائي «حمو بيكا، وحسن شاكوش»، وظهر «كمال»، في الفيديو الذي احتل به «التريند»، وهو يُغني «بنت الجيران»، مع «شاكوش»، ويقوم «أحمد خالد صالح»، و«هنادي مهنى»، بالغناء والرقص معهما.

ووجه مطرب المهرجانات «عمر كمال»، للفنانة «هنادي مهنى »، عبر حسابه، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وقال:  “ألف مبروك يا هنادي.. وإحنا مش زعلانين، وإحنا اتشرفنا إن إحنا جينالك”.

وأكدت الفنانة «هنادي مهنى»، أنها قامت بدعوة مطربي المهرجانات «حسن شاكوش، وحمو بيكا، وعمر كمال»، على حفل زفافها من الفنان «أحمد خالد صالح»، وقالت «هنادي»، في أول تعليق لها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»: “أنا عزمتهم عشان هم محبوبين جدًا، وشرفونا، ونوروا الفرح، وبابا مكنش يعرف أنهم جايين، وهم ناجحين جدًا، ومبسوطة أنكم حضرتوا، وأنا اللي كلمتهم بنفسي وعزمتهم، وكفاية لأن الموضوع خد أكبر من حجمه”.

وأثار حفل زفاف «هنادي مهنى»، أول أمس، جدلا واسعًا؛ بسبب حضور الثلاثي «حمو بيكا، وعمر كمال، وحسن شاكوش»، ليخرج الموسيقار الكبير «هاني مهنى »، عن صمته قائلا: “أنا لم أدعو ولا «حمو بيكا»، ولا «حسن شاكوش»، ولا «عمر كمال»، وتفاجأت بوجودهم في حفل الزفاف، ولا أعرف شكلهم في الأساس، وتفاجأت بصديق لي قالي أنهم موجودين”، مضيفا أن «هنادي»، أيضا لم تعزم هؤلاء، وأضاف «مهنا»، أنه يشكر كل من تواجد في الحفل من مطربين وفنانين، منهم:  «حكيم، وتامر حسني، ومدحت صالح، وبوسي ومحمود الليثي»، وغيرهم .