كتبت : إسراء عماد

أعرب المطرب الشعبي «أحمد شيبة»، عن سعادته لحصوله على لقب «أفضل مطرب شعبي» للعام الرابع على التوالي، وقال «شيبة»:  “أشكر جمهوري الذي يُساندني دائما.. فالنجاح يرجع للدقة في اختيار الكلمة واللحن.. فأنا أُواظِب على تقديم الفن الجميل”.

وينتظر «أحمد شيبة»، طرح الدويتو الغنائي، الذي يجمعه بمطرب المهرجانات «عمر كمال»، مؤكدًا أنه سينال إعجاب الجمهور، وكان آخر أعمال «شيبة»، «حملوني»، مع مطربي الغناء الشعبي «عبد الباسط حمودة، ومحمود الليثي»، ضمن فيلم «صابر وراضي»، الذي يُعرَض حاليًا بدور العرض السينمائي، من كلمات «ملاك عادل»، وألحان «محمود الليثي»، وتوزيع «باسم منير»، ومهندس صوت «أحمد جودة».

 

متابعة طقس الغد الاثنين 4/1/2021

يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية ان يكون حال طقس الغد الاثنين، مائل للدفء على معظم الأنحاء دافئ على جنوب سيناء مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهاراً، والطقس ليلاً بارد على السواحل الشمالية وجنوب سيناء شديد البرودة على القاهرة والوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد .
وهناك شبورة مائية كثيفة صباحاً على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .
وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى على: القاهرة الكبرى«21 – 11»، الوجه البحرى «21 – 11»، السواحل الشمالية الغربية «21 – 12»، السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء «22 – 14»، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر «25 – 15»، شمال الصعيد «22 – 10»، جنوب الصعيد «26 – 11» درجة مئوية .

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews