كتبت : إسراء عماد

أكدت الفنانة «إلهام شاهين»، خبر إصابة الفنانة الكبيرة «يسرا»، ب«فيروس كورونا المستجد»، وقالت «شاهين»: “يسرا في صحة جيدة والحمد لله، أصيبت بفيروس كورونا، وبتاخد العلاج حاليا، وتُقيم في منزلها، والحالة بسيطة، زي البرد العادي”.

وكان المستشار «تركي آل الشيخ»، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تمنى السلامة والشفاء للفنانة الكبيرة «يسرا»، عبر صفحته الشخصية، على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قائلا : “ألف سلامة للفنانة الكبيرة والنجمة الصديقة يسرا من العارض الصحي، وأتمنى لها الشفاء العاجل”.

يذكر أن الفنانة «يسرا»، كانت قد أجرت من قبل تحليل «كورونا»، عقب العودة من مهرجان «الجونة»؛  بسبب الحالات العديدة التي ظهرت، وقالت وقتها :”أحب أطمن كل حبايبي وكل الناس اللي بيطمنوا عليا.. إني عملت 2 اختبار «PCR»، والحمد لله الـ2 طلعوا نتيجتهم سلبية… بشكر من قلبي كل الناس اللي كانت بتطمن عليا، وكل الناس اللي قلقانة عليا.. ربنا يحفظنا جميعا”.

وكانت «يسرا»، قد شاركت في مسلسل «خيانة عهد»، مع الفنانين:  «جومانا مراد، وعبير صبري، وخالد سرحان، وخالد أنور، وتيام مصطفي قمر»، كما شاركت في العيد بفيلم «صاحب المقام»، الذي شارك في بطولته «آسر ياسين، وبيومي فؤاد».