كتبت : إسراء عماد

رد الشاعر «تامر حسين»، على استنكار «أيمن بهجت قمر»، قيام المطرب «رامي صبري»، غناءه لأغنية «شكرا»، للهضبة «عمرو دياب»، بصوته، وكتب «قمر»، عبر صفحته، على موقع التواصل الاجتماعي، «فيسبوك»: “هو ازاي «رامي صبري»، يحط صوته على أغنية مش بتاعته.. أنا بطالب بالتحقيق في نقابة المهن الموسيقية، ولازم الشاعر «تامر حسين»، والملحن «عزيز الشافعي»، يرفعوا قضية تعويض، أغانينا مش مشاع لأي حد في دماغه حسابات بيصفيها.. لازم عقاب رادع، اللي يسمح لنفسه يحط صوته على عمل لا يملكه.. لازم وقفة مع المصنفات الفنية ووزارة الثقافة، ولازم يتم وضع قوانين وتغليظ للعقوبات، عشان أي حد يرتدع.. هي مش سويقة”.

وعلق «تامر حسين» قائلا : “ردًا على بوست صديقي الشاعر الكبير «أيمن بهجت قمر»، أنا ذوقيًا للمرة المليون، حاولت أصلح اللى بيعمله، وقلت إنه زيه زي «الفانز اللى بتعمل cover»، للأغنية بما أنها نزلت رسمي، ولكن الحقيقة إنه في سوء نية، وتجاوز سخيف، ووجه مقارنة مش في صالحه لو غنى ٢٠ سنة كمان لقدام، معرفش مُصر يخسر ليه، وفعلاً قلبت سويقة، وجهل بالقانون، وجهل في التعامل مع الزمُلاء والكبار، «رامي»، محتاج يفهم ذوقيات كتير في المهنة دي، وفي الأصول، ويثقف نفسه شوية، ويدخل مرحلة النُضج، ويعرف إن الفن أخلاق، ويتعلم من زمايله اللى سابقينه بأخلاقهم قبل فنهم بيخسر، وحايفضل يخسر”، واختتم «حسين»، : “«حماقي، وتامر حسني»، حايفضلوا في حتة تانية بأخلاقهم قبل فنهم ونجوم جيلهم”.

وطرح «عمرو دياب»، أغنية «شكرا»، ضمن ألبومه الجديد «يا أنا يا لأ»، الذي يضم 12 أغنية، وأحدث تلك الأغنية جدلا بعد أن هاجم «رامي صبري»، الملحن «عزيز الشافعي»، واتهمه بمنح الأغنية ل«عمرو دياب»، بعد أن قام بعرضها عليه، وقال «رامي صبري»، في تدوينة عدم التعاون مع «عزيز»، “تاني مرة الملحن «عزيز الشافعي»، يأخد أغنية مني، واحنا شغالين فيها، ويديها لفنان تاني، وهو الفنان «عمرو دياب»، بنفس الشكل التوزيعي والموزع، أغنية «شكرا»، كده للي سبنا وأغنية ذي مانتي لذلك قررت عدم التعامل معه مرة أخرى”.