كتبت: أمل قاسم

تحدث المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، الهولندي رونالد كومان عن الحالة البدنية والفنية لقائد الفريق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل مباراة الغد أمام هويسكا في الدوري الإسباني.

وكان القائد الكتالوني قد غاب عن المشاركة في مباراة الفريق السابقة أمام إيبار، الثلاثاء الماضي، والتي انتهت بنتيجة التعادل بهدف مقابل هدف؛  بسبب إصابة في كاحل القدم.

وقال كومان لصحيفة “سبورت” الإسبانية:”هو بخير، لا يشعر بألم، لقد تدرب يومي ٣٠و ٣١ ديسمبر، بينما كان الجميع في أجازه، هو سعيد الآن ومستعد للعب”.

وسيصبح ميسي خلال الشهر الجاري من حقه التفاوض مع أي نادي آخر للانضمام إليه بنهاية الموسم، في ظل تبقي ٦ أشهر فقط في عقده مع النادي الكتالوني وهو ما علق عليه كومان قائلاً:” علينا أن ننظر إلى الوضع، هو قال إنه لا يريد أن يتخذ قرار الآن، وعلينا أن نحترم ذلك”.

وأضاف:” ميسي مثل أي لاعب ينتهي عقده، هو حر في إتخاذ القرار الذي يريده، هو لاعب أعطى أفضل ما لديه للفريق دائماً ليساعده في الفوز ولا يمكننا أن نتوتر او نقلق علينا أن نحترم قراره”.

واختتم حديثه بأعتراف، حيث أعترف باعتماد فريقه على ميسي في ضوء التعادل أمام إيبار في المباراة الماضية التي غاب عنها ميسي، فقال:” هناك القليل من الإعتماد على ميسي،تأثيره وأهميته هائلة لناديه، لقد شاهدت مباريات لم يلعب فيها الفريق بشكل جيد وصنع هو الفارق، هناك سبب لكونه رقم واحد في العالم”.

متابعة طقس الغد الأحد 3/1/2021

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون حالة طقس، الغد الأحد، نهارا مائل للدفء على القاهرة والوجه البحري والرياح معتدلة، وطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية والرياح معتدلة ،دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة، مائل للدفء على شمال الصعيد والرياح معتدلة ،مائل للحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة .

وتكون حالة الطقس ليلا بارد على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء ، بينما يكون شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد ، وتظهر شبورة مائية كثيفة صباحا تصل الى حد الضباب احيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وبالنسبة لحالة البحرالمتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة وإرتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية شرقية.

وبالنسبة لحالة البحرالأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة وإرتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا على محافظات ومدن مصر: القاهرة العظمى 21 والصغري 12، والاسكندرية 21 – 12، ودمنهور 21 – 12، والاسماعيلية 22 – 12 ، والعريش 21 – 11، وطابا 22 – 13 ، والأقصر 25 – 09 ، وأسوان 26 – 10 .