كتبت: إسراء عماد 

أعرب الفنان «مصطفى خاطر»، عن سعادته بالمشاركة في فيلم «الصندوق الأسود»، المعروض حاليًا في دور العرض السينمائية، مشيرا إلى أن الفيلم مختلف، وبعيد عن الكوميديا، وفيه إثارة ورعب، وقال «خاطر»، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، 15 نوفمبر، إنه سعيد جدا بالفيلم؛ لأنه بعيد عن الكوميديا، وفيه كوكبة كبيرة من النجوم، والشخصية التي يجسدها مختلفة، ولم يقدمها من قبل.

وأوضح أنه يظهر في العمل بشخصية «حرامي»، ولكن ليس بالمعنى المعروف، فالشخصية تجبره على فعل أشياء، لافتا إلى أنه بذل مجهودًا كبيرًاً، حتى تظهر الشخصية للجمهور بالشكل المطلوب، مشيرا إلى أن شخصيته في الفيلم مكتوبة بشكل جيد، وأعجب بالسيناريو منذ اللحظة الأولى، والتزم بكل ما هو مكتوب، وجسده كما هو.

وأعرب «خاطر»، عن تفاؤله بعرض الفيلم في ظل «أزمة انتشار فيروس كورونا»، مشيرا إلى أن هناك أعمالا عديدة طرحت خلال الفترة الماضية، وحققت الكثير من النجاحات، متمنيا أن يحقق الفيلم أعلى الإيرادات، وأكد أن المنصات، أصبحت جزءا مهما، وهي مستقبل الصناعة، وتتوسع الآن بشكل كبير، ووصلت إلى كل البيوت، لافتا إلى أن هذه المنصات تساعد في تنشيط صناعة الفن، وأفضل الأعمال العالمية، أصبحت تعرض عليها.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية «ياسمين»، التي تجسدها «منى زكي»، والتي تتفاجأ باقتحام غريبين لمنزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيء مهم، وتحاول «ياسمين»، الفرار منهم ولكن دون جدوى، فإلى أي مدى ستتمكن «ياسمين»، من الصمود؟ هكذا تدور أحداث فيلم «الصندوق الأسود»، وهو قصة وإخراج «محمود كامل»، وسيناريو وحوار «أحمد الدهان، وهيثم الدهان»، وبطولة «منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر وشريف سلامة وأسماء جلال»، ومن إنتاج «أفلام مصر العالمية، وسينرجي، ونيو سينشري»، وتتولى تسويقه «MAD Solutions».