كتبت : رضوى محسن

نشر الفنان حسن الرداد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة تجمعه بوالدته، وعلق عليها قائلاً: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. إن شاء الله صلاة الجنازة علي والدتي السيدة فادية الرداد بعد صلاة العصر بمسجد عمرو بن العاص في دمياط يوم الأحد الموافق 10 يناير عام 2021».

توفيت ورحلت عن عالمنا والدة الفنان حسن الرداد، فادية عبدالحميد، مساء أمس السبت، بعد صراع مع المرض، وتم تُشييع الجنازة من مسجد عمرو بن العاص، في دمياط، وتم دفنه في مقابر العائلة عقب صلاة عصر اليوم الأحد.

من المعروف أن والدة حسن الرداد تعرضت لوعكة صحية،خلال العامين الماضيين، ما بين آثار الذبحة الصدرية، فضلًا عن إصابتها بالتهاب الكبدي، وتدهور وظائف الكبد في الأيام الأخيرة، إلى أن دخلت في غيبوبة كبدية، قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة، داخل أحد مستشفيات القاهرة، أمس السبت.

وكانت آخر أعمال حسن الرداد فيلم «توأم روحي» المعروض حالياً بدور العرض السينمائي، والذي تخطت إيراداته حاجز الـ 13 مليون و965 ألف و151 جنيه بعد 20 أسبوع من طرحه بالسينمات، وذلك وفقاً لبيانات الإيرادات الصادرة من الموزع السينمائي محمود الدفراوي.
وشارك في بطولة الفيلم : أمينة خليل، عائشة بن أحمد، بيومي فؤاد، رجاء الجداوي وكوكبة من النجوم، من إخراج عثمان أبولبن وإنتاج أحمد السبكي.