كتبت : إسراء عماد

سخر الفنان «محمد هنيدي»، من «الانتخابات الأمريكية»، بطريقته الكوميدية الخاصة، وأعاد نشر فيديو كوميدي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، وعلق عليه قائلا : “أبوك قال لأمك أمريكا بتستهبل يا فوزية”، وجاء في الفيديو طفل يجسد شخصيته «محمد هنيدي»، في طابور الصباح في إحدى المدارس، يعلن قيام أمريكا، باحتلال قارة إفريقيا، وجزء من قارة آسيا، وتقوم أيضًا بالسعي وراء قارة أوروبا.

يذكر أن الفنان «هنيدي»، ينتظر عرض فيلمه «النمس والإنس»، والذي انتهى مؤخرا المخرج «شريف عرفة»، من مراحل المونتاج والمكساج الأخيرة، استعدادًا للعرض، وحتى الآن لم يستقر صُنَّاع الفيلم على موعد نهائي لعرضه، ولكنه مرشح أن يُعرَض في السينمات بداية 2021.

فيلم «النمس والإنس»، بطولة:  «محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، جنيا ماهر، عارفة عبد الرسول»، وعدد آخر من الفنانين، إضافةً لظهور أكثر من فنان كضيف شرف، وعلى رأسهم «شيكو»، وتأليف «كريم حسن بشير».

ويجسد النجم «محمد هنيدي»، خلال الأحداث دور موظف حكومي فقير، يتعرض لكثير من المصائب؛  بسبب مهنة والده، والذي يجسده الفنان «شريف دسوقي»، والتي تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث، نجد «هنيدي»، يقع في غرام «منة شلبي»، التي تشارك في بطولة العمل، حتى يتزوج منها.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews