كتبت : إسراء عماد

طرح المطرب «أحمد سعد»، برومو أغنيته الجديدة، التي جاءت بعنوان «رسالة»، وذلك عبر حسابه الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من أجل الترويج لها، استعدادًا لطرحها قريبًا، وعلق «سعد»، قائلا : “رسالة مني ليكو ياللي كنتو لمة.. رسالة مني ليكو ياللي كنتو شلة.. استنو اغنيتي الجديدة رسالة خلال أيام على قناتي الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات «آدم»، وألحان «أيمن هلال»، وتوزيع «ميدو مزيكا»”.

ومن ناحية أخرى، أصدرت محكمة «أسرة «سيدي جابر» بالإسكندرية، حكمها في الدعوى المقامة من الفنانة «سمية الخشاب»، ضد المطرب «أحمد سعد»، لعدم حصولها على المتعة والعدة، خلال فترة زواجها منه، وقضت المحكمة، بإلزام «سعد»، بدفع مبلغ 30 ألف جنيه عن مدة 3 شهور، ومبلغ 10 آلاف، عن كل شهر خلال 24 شهر، ليكون الإجمالي 270 ألف جنيه، عن المتعة والعدة.

كانت الفنانة «سمية الخشاب»، قد أقامت دعوى قضائية، حملت رقم 1939، لسنة 2019، ضد طليقها المطرب «أحمد سعد»، بمحكمة الأسرة بالإسكندرية، تطالب فيها بالنفقة ومشتقاتها المالية، خلال فترة زواجهما، وقدمت «الخشاب»، أوراق وتقارير طبية، تثبت فيها تضررها ماديًا ونفسيًا، وقيام طليقها بضربها وتعنيفها، وإجرائها عملية جراحية، نتيجة ضربه لها بعنف.

ورفضت «الخشاب»، ومحامي «سعد»، التصالح في القضية، وطالبا هيئة المحكمة، باستكمال الإجراءات القانونية حيال الدعوى، وقدم كلا منهما مستندات، وكانت «الخشاب»، قد حضرت في جلسة سابقة، لمقر محكمة أسرة «سيدي جابر» بالإسكندرية، لسماع أقوالها، وغادرت القاعة بعد ذلك، على الفور، وجرى تداول الدعوى حتى صدور الحكم.