كتبت : إسراء عماد

شارك الفنان «هاني شاكر»، نقيب المهن الموسيقية، جمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، طرحه لأغنية جديدة باللهجة اللبنانية لأول مرة، بعنوان «كيف بتنسى»، ونشر «شاكر»، صورة له من كواليس الأغنية، “، وعلق قائلا:  “لأول مرة أغنية جديدة باللهجة اللبنانية لأمير الغناء العربي هاني شاكر، انتظروا أغنية كيف بتنسى خلال أيام، على قناة اليوتيوب.. كلمات «نادين الأسعد»، وألحان «وليد توفيق»، وتوزيع «باسم منير»، وإخراج «هنا حافظ»”.

من ناحية أخرى، علق الفنان الكبير «هاني شاكر»، على الدويتو الغنائى الأخير الذى جمعه بالمطرب «أحمد سعد»، والذي جاء بعنوان «يا بخته»، قائلا:  “عندما شاركت أحمد سعد في الدويتو الجديد، كنت بفكر في عمل حالة جديدة بالنسبة ليا”، وحول كواليس قبوله للعمل قال:  “لما أحمد بعتلي الأغنية في البداية، كانت عجباني جداً بس الصراحة كنت بقدم رجل وبأخر التانية”، وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية «لميس الحديدي»، مقدمة برنامج «كلمة أخيرة»، الذي يُعَرض عبر شاشة «ON»:  “في النهاية اتفقنا إني هروح أجرب صوتي في الأستوديو، واتفقنا تكون «دويتو» وقلتله وقتها يا أحمد مش هينفع؛  لأن طبقة صوتك عالية عليا أنت طبقة صوت مختلفة عني، فخلينا نجرب الأول ونشوف هيركبوا على بعض ولا لا”.

وأكمل:  “فعلاً رحنا وقعدت أبص على الفنان أحمد سعد وأقلده بطريقته؛ لأن طريقتي في الغناء الناعمة مش هتنفع.. وأنا حاولت أكون بقلده مش العكس، وهو من الناس اللى بحبها جداً على المستوى الشخصي والفني، فهو فنان رائع”، مشدداً أن أكثرالصعوبات التي واجهته هي اختلاف طبقة الصوت، قائلا:  “لكن في النهاية الأغنية كانت حلوة وجميلة، وواصلة للشباب”.