كتبت: إسراء عماد

كشفت الفنانة «حسناء سيف الدين»، عن آخر تطوراتها الصحية، وذلك بعد أن أعلنت عن إصابتها ب«ورم في منطقة الرقبة»، حيث تفاعل معها الجمهور، على مواقع التواصل الاجتماعي، وتمنوا لها الشفاء العاجل، وهو ما جعلها تكشف آخر تطوراتها الصحية، عبر صفحتها الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وقالت «سيف الدين»، “ميرسي جدًا لكل اللي بعتلي، وآسفة لكل اللي كلمني وماردتش، بس كان يوم صعب ومتعب جدًا.. الحمد لله.. مبدئيًا، أحب أشارككم آخر تطورات حالتي الصحية، الورم طلع مش واحد، طلعوا خمسة، بأحجام مختلفة في الرقبة، وللأسف موضوع الجراحة عشان نحلل عينة، للتأكد إذا كان حميد أو لا، هيتأجل لأنه أثناء عمل التحاليل والفحوصات قبل الجراحة، اكتشفوا إن نسبة التجلطات عندي عالية جدًا، وطبعًا الموضوع دا أهم من الجراحة، وما كانش في الحسبان”.

وأضافت «سيف الدين»: “ادوني حقن وأدوية لسيولة الدم.. وعملت تحاليل وأشعات جديدة لموضوع التجلطات، ولاقوها على الرئة، وهنعمل أشعة صبغة، لمعرفة مكانها بالظبط، ولسة معملتهاش، هعملها كمان شوية بإذن الله، ومش فاهمة جت منين جلطات الرئة ولا ازاي، أنا بلعب رياضة، وعمري ما شربت سيجارة، وبنام كويس، وأكلي صحي لحد كبير، وعمري ما اشتكيت من صدري، ولا نفَسي.. الحمد لله على كل شيء.. وأختكم اتحجزت في المستشفى لغاية انتهاء جميع فحوصات موضوع التجلطات، ويشوفوا لها حل، وبعدها نرجع لجراحة رقبتي بإذن الله.. الحمد لله على كل شيء، وربنا ما يحرمني منكم ولا من دعائكم ليا”.