كتبت:أمل قاسم

ظهر مدرب نادي برشلونة الإسباني “رونالد كومان” في مؤتمر صحفي للحديث عن المباراة التي سيواجه فيها فريقه نادي فرينكفاروزي، مساء الأربعاء القادم، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وقد حجز النادي الكتالوني بطاقة التأهل إلى دور ثمن النهائي، بعد تحقيقه العلامة الكاملة في المبارايات الأربعة التي خاضها، ولكنه مازال يحتاج إلى حسم صدارة المجموعة التي تضم كذلك نادي السيدة العجوز و دينامو كييف.

كومان عن ميسي: سيكون اقناعه بالراحة أمر مستحيلاً

قال كومان في المؤتمر الصحفي:” كانت هناك لحظتان فقط في جدول مبارايات هذا الموسم مناسبتان لإراحة ميسي، الأولى ضد دينامو كييف والثانية غداً أمام فرينكفاروزي، ولكن بعد مباراة الغد، لن يكون هناك أي فرصة آخري للراحة.

وتابع كومان:” اقناع ميسي بالراحة أمر مستحيل؛ لأنه يحب اللعب دائماً وهذا أمر جيد، لكن قبل كل قرار أنا أتحدث مع لاعبي فريقي، ومن ثم أتخذ القرار النهائي، فنحن نلعب كل ٣ أيام وجدولنا مزدحم جداً لذلك فضلت اراحته”.

وواصل:”ليو هو ليو لديه دائماً أهمية كبيرة في الهجوم؛  بسبب تحركاته التي يقوم بها وجودته في التمريرات، وقد تكون عودته للوسط مضرة بالنسبة لارقامه التهديفية، ولكن ليس من الممكن دائماً تسجيل ٣٠ هدفاً في الموسم”.

وتحدث ايضاً عن التعاقدات، مواضحاً أن هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن التوقيعات، فيجب أن يتم اولاً معرفة من هو الرئيس الجديد، وهناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تؤثر بهذا المعني، لذلك فهو لا يفضل الحديث عن الأسماء او المراكز التي يريد تعزيزها في الوقت الحالي.

واختتم حديثه بتصريح عن الإنتخابات الرئاسية:”الإنتخابات لا تزعجني، لدي عقد لمدة موسمين، وعندما وقعت مع النادي كنت على علم بأنه سيكون هناك انتخابات هذا الموسم، علينا فقط نحن اللاعبين والمدربين أن نعمل بجد للحصول على أفضل النتائج وسوف نري ماذا سيحدث بعد لذلك”.