كتبت: أمل قاسم 

سيخوض نادي برشلونة الإسباني مباراة الكلاسيكو القادمة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في الدوري الإسباني، بقميص خاص، والتي من المقرر إقامتها يوم ١١ من شهر إبريل القادم.

ومن المقرر أن يرتدي برشلونة القميص الخامس خلال المباراة المرتقبة، والتي ستكون بمثابة انتقام للبلوجرانا بعد الخسارة في مباراة الدور الأول على أرضه بثلاثة أهداف لهدف واحد.

ويكون أسطورة برشلونة “كارليس بويول” هو الوجه الدعائي للقميص الخامس للموسم، والذي سيطلق عليه ” النسخة الخاصة للكلاسيكو”، وهو مصمم من أجل ارتدائه في المباراة التي ستلعب أمام ريال مدريد فقط في ملعبه إبريل القادم.

وحسب ما ورد في الموقع الرسمي للنادي الكتالوني فإن هذا القميص يحمل تصميمًا مبتكرًا اذا أنه يجمع بين ألوان البلوجرانا مع ألوان علم كتالونيا معًا في قميص واحد.

وسيطرح القميص تحت شعار “نحن نلعب كما نحن” ويهدف إلى تعزيز الإنتماء إلى النادي والقيم التي يمثلها برشلونة وكل ما يجعل النادي على ما هو عليه اليوم.

كما أوضح الموقع ايضًا أسباب اختيار بويول ليصبح الوجه الدعائي للقميص قائلًا: “أنه يمثل بمثالية فيم النادي وطريقة لعبه، بالإضافة إلى تشجيعه للنادي على القتال في أكثر اللحظات الصعبة”.

كما سيصبح القميص متاحًا لجميع الجماهير في أسواق برشلونة نهاية شهر يناير الجاري.