كتبت: أمل قاسم

الوضع متأزم جداً في تشيلسي، حيث خسر النادي في ثلاثة من آخر ٥ مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز وفاز مرة واحدة وتعادل في مرة، مما يضع ضغوطات كثيرة على كتيبة فرانك لامبارد.

قال المدير الفني الإنجليزي: أن تشيلسي يحتاج إلى دفعة ذهنية من خلال الانتصار على مانشستر سيتي غداً على ملعب ستامفورد بريدج.

وأضاف لامبارد: أن الفريق خرج من فترة سيئة، حيث خسروا الكثير من النقاط ؛ وذلك لانهم لم يكونوا في حالة فنية جيدة في بعض المباريات.

وأثناء حديث صحفي له قال:”لقد كان لدينا سلسلة طويلة حقاً دون أن نخسر لذلك ترتيبنا في جدول الدوري ليس سيئاً؛  لاننا مازلنا قريبين للغاية من المراكز الأربعة الأولي، لكن فوز غداً سيكون مهم للفريق من الناحية العقلية.

واختتم حديثه بالتحدث عن نقاط ضعف السيتي فقال:” لا أرى نقاط ضعف في تشكيلة السيتي، هم فريق قوي للغاية، بالإضافة إلى أنهم لا يستقبلون الكثير من الأهداف ولديهم القدرة على الضغط على مرمي الخصم دوماً، ولكن إذا كنا في أفضل حالتنا فيمكننا خلق نقاط ضعف ضد أي فريق، ويجب علينا أن نكون سريعين ضد السيتي وأن يكون لدينا انضباط دفاعي و لا نكون بطيئين كام كنا أمام آرسنال.

متابعة طقس الغد الأحد 3/1/2021

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون حالة طقس، الغد الأحد، نهارا مائل للدفء على القاهرة والوجه البحري والرياح معتدلة، وطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية والرياح معتدلة ،دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة، مائل للدفء على شمال الصعيد والرياح معتدلة ،مائل للحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة .

وتكون حالة الطقس ليلا بارد على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء ، بينما يكون شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد ، وتظهر شبورة مائية كثيفة صباحا تصل الى حد الضباب احيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وبالنسبة لحالة البحرالمتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة وإرتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية شرقية.

وبالنسبة لحالة البحرالأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة وإرتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا على محافظات ومدن مصر: القاهرة العظمى 21 والصغري 12، والاسكندرية 21 – 12، ودمنهور 21 – 12، والاسماعيلية 22 – 12 ، والعريش 21 – 11، وطابا 22 – 13 ، والأقصر 25 – 09 ، وأسوان 26 – 10 .