كتبت : إيمان أسامة

زار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء،ويرافقه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، واللواء علي درويش، مدير استاد القاهرة الدولي، الصالة المغطاة باستاد القاهرة.

وذلك للوقوف على آخر الاستعدادات والتجهيزات النهائية بالصالة، التي ستشهد حفل افتتاح بطولة العالم لكرة اليد 2021، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من ١٣ وحتى ٣١ يناير، بمشاركة ٣٢ منتخبًا، ولمؤازرة المنتخب المصري أثناء تلقيه تدريباته النهائية.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، أن جميع مؤسسات الدولة تتكاتف معاً من أجل إنجاح هذه البطولة التي تترقبها أنظار العالم، سعياً للخروج بالمظهر اللائق باسم ومكانة مصر الدولية، لاسيما أن هناك تحديًا لتنظيمها في ظل هذه الظروف الاستثنائية وتتمثل في انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

لافتا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يقدم دعما كبيرا ومتواصلا لإنجاح هذه البطولة وتنظيمها في وقت قياسيّ، من خلال التنسيق مع مختلف أجهزة الدولة والوزارات.

وفي هذا السياق، أطلع وزير الشباب والرياضة، رئيس الوزراء، على آخر الاستعدادات النهائية التي تُجرى لحفل الافتتاح الذي سيقام غداً، والتي تتضمن فقرات وعروضا استعراضية يتم تقديمها لأول مرة، تراعي إبراز مظاهر الحضارة المصرية.

ومن جانبه،قال الدكتور مصطفى مدبولي: “لقد حرصت على التواجد معكم اليوم، وحضور التدريب الختامي، قبل انطلاق فعاليات البطولة غداً”.

مضيفا أن الدولة والشعب المصري ينتظران منكم الكثير، فالعبء والمسئولية الملقاة على عاتقكم كبيرة، لكون البطولة تنظم على أرض مصر”.

لافتاً إلى أن الدولة لم تدخر جهداً لتوفير كافة الإمكانات، لتظهر البطولة بتنظيم عالمي يبهر كل دول العالم، مؤكداً أن هذه البطولة ستخرج بفضل التجهيزات التي تمت لتكون أفضل البطولات على مستوى العالم.