كتبت: إيمان أسامة

أمرت نيابة ههيا،اليوم السبت حبس المتهمين بقتل سائق توكتوك ههيا،4 أيام على ذمة التحقيقات.

حيث تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ من مركز شرطة ههيا بالعثور على جثة طفل مجهول الهوية مقتولا بأرض زراعية بالقرب من عزبة الشوادفى دائرة المركز.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

من جانب ذلك ، تم تشكيل فريق بحث جنائي تمكن من تحديد هوية المجني عليه ويدعى” إسلام لطفى” 16 سنة سائق توك توك مقيم بندر ههيا.

كما تبين قيام كل من ” طارق م ” ، و” محمد خ”، و” السيد ح” 16 سنة باستدراج المجني عليه لمكان خالى من المارة، وفى الطريق اعتدوا عليه وسرقا التوك توك منه .

وتم القبض على المتهمين ، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

متابعة طقس الغد الأحد 3/1/2021

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون حالة طقس، الغد الأحد، نهارا مائل للدفء على القاهرة والوجه البحري والرياح معتدلة، وطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية والرياح معتدلة ،دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة، مائل للدفء على شمال الصعيد والرياح معتدلة ،مائل للحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة .

وتكون حالة الطقس ليلا بارد على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء ، بينما يكون شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد ، وتظهر شبورة مائية كثيفة صباحا تصل الى حد الضباب احيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وبالنسبة لحالة البحرالمتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة وإرتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية شرقية.

وبالنسبة لحالة البحرالأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة وإرتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا على محافظات ومدن مصر: القاهرة العظمى 21 والصغري 12، والاسكندرية 21 – 12، ودمنهور 21 – 12، والاسماعيلية 22 – 12 ، والعريش 21 – 11، وطابا 22 – 13 ، والأقصر 25 – 09 ، وأسوان 26 – 10 .