استقر رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على قائمة الأوراق الرابحة التي قد يعتمد عليها خلال مواجهة وادي دجلة المُقرر إقامتها الليلة ضمن منافسات الدوري العام.

ويستضيف الأهلي في الثامنة من مساء اليوم الجمعة فريق وادي دجلة على ملعب ستاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الممتاز.

وقرر المدرب السويسري فايلر استبعاد مصطفى شوبير من القائمة الأولية التي تم الإعلان عنها بالأمس، لينضم الأخير للسداسي المستبعد مسبقًا وهم صالح جمعة ومحمود كهربا وحسين الشحات وعمرو السولية وعلي معلول ومحمود متولي.

وسيتواجد على مقاعد بدلاء الأهلي في لقاء الليلة كلًا من: علي لطفي وجونيور أجايي وأليو ديانج ووليد سليمان ومحمد شكري وأحمد فتحي ومحمود وحيد وعربي بدر ومحمد فخري

وكان فايلر قد أعلن عن تشكيل الأهلي الذي سيخوض اللقاء وشهد تواجد محمد الشناوي في حراسة المرمى، على أن يقود أليو بادجي خط الهجوم أمام الثلاثي جونيور أجايي وأحمد الشيخ ومحمد مجدي أفشة.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري العام برصيد 62 نقطة بفارق 17 نقطة عن أقرب الملاحقين بيراميدز والزمالك، فيما يحتل وادي دجلة المركز الـ 12 برصيد 26 نقطة.