حرص وليد الركراكي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد الرياضي المغربي ، على توجيه الشكر لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، لإتاحته “مركب محمد السادس” لصالح الفريق الأحمر حتى يُجري فيه تربصاً تأهباً للنهائي، مُعتبراً أن هذه المنشأة الرياضية تظل الأفضل في أفريقيا ومن بين الأحسن في العالم.

وأكد الركراكي،  أن تواجد الجماهير في المدرجات لن يساعد الفريق في الفوز على الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال الركراكي: “الجماهير ستُساعدنا بكل تأكيد، لكن ليست هي من سيُسجّل كما قال حارس مرمى الأهلي (الشناوي)، رأينا أن الفريق المصري واجه الرجاء هنا ولم يتأثر، وينبغي علينا بلورة أسلوب لعبنا، ما يهمنا هو مردودنا ولا نعاني من ضغط إجراء اللقاء في ملعبنا”.

 

وتابع: “سنُركز على ما نُجيد فعله، وسنعمل على تجهيز الفريق بدنياً لأننا افتقدنا للطراوة في المباريات الأخيرة وعانينا من الإصابة، ينبغي استعادة كل العناصر حتى تكون مستعدة لخوض النهائي”.

 

ومن جه أخري أكدت تقارير صحفية مغربية، أن 3 أعضاء من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عقدوا اجتماع حاسم مع نظرائهم بالجامعة الملكية المغربية، من أجل وضع الخطوط العريضة بخصوص النهائي المرتقب لدوري أبطال افريقيا الذي سيجمع بين الوداد الرياضي والأهلي.

 

وقال موقع “le360 سبور”، أن مسؤول الأمن بالكاف وعضو لجنة تنظيم المسابقات، والمسؤول المالي للهيأة المشرفة على شؤون الكرة الافريقية ناقشوا مع مسؤولي الجامعة الملكية، بحضور سفير مصر بالمغرب،  الترتيبات الخاصة بنهائي دوري أبطال افريقيا، وخاصة الشق المتعلق بحضور الجماهير المصرية للنهائي.

 

وأشارت التقارير، إلى منح امتيازات للجماهير المصرية  وتسهيل دخولها للأراضي المغربية من خلال تمكينها من تأشيرات “خاصة” سيتم منحها لهم  في مطار محمد الخامس في الدار البيضاء

 

وشددت التقارير، على أن وكالات الأسفار المصرية مطالبة بإرسال لوائح تضم أسماء وأرقام جوزات المشجعين المصريين، قبل الاقلاع من القاهرة، على أن يتم تميكينهم من تذاكر فردية مجانية بعد وصولهم إلى مطارات المملكة.

 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل، في المباراة التي سوف تقام على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews