نفى مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز، مساء اليوم الثلاثاء ، ما تردد حول رغبة رمضان صبحي في الانتقال لصفوف فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال المصدر، بأن رمضان صبحي لم يطلب الرحيل مطلقا، وكل ما يتردد حول مفاوضات الزمالك لا أساس له من الصحة، كما أنه لن يستطيع أي نادٍ في مصر، الحصول على خدماته، وهو مرتبط بعقد سارٍ معنا، وليس لاعبًا حرًا.

 

وأضاف، بأن رمضان ملتزم بعقده مع نادي بيراميدز، ولا صحة لوجود عروض رسمية من أجل شراء اللاعب، كما أن إدارة النادي لا تنوي التفريط في خدمات اللاعب مطلقا خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وأشار، إلى أن رمضان صبحي كان مصابا قبل لقاء مازيمبي الكونغولي وأصر على المشاركة في المباراة رغم عودته مؤخرا.

 

وشدد على أن اللاعب يريد إكمال مسيرته مع بيراميدز، وسيتم تدعيم الفريق بالشكل المطلوب خلال الفترة المقبلة، ولازال هناك منافسات عديدة في الدوري وكأس مصر.

 

وأكد المصدر أن رمضان تحامل على نفسه في المباراة الأخيرة وطلب المشاركة أمام مازيمبي رغم عودته من فترة إصابة مؤخرا، خاصة في ظل شعوره بالمسئولية الملقاه على عاتقه.

 

وكان بيراميدز ودع بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية من دور الثمانية بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي بثنائية دون رد في لقاء الإيابـ بعد التعادل السلبي في لقاء الذهاب.

 

ويستعد فريق بيراميدز للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر له غدا الأربعاء في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews