اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي مساء اليوم الخميس ،  عددًا من القرارات النارية ضد الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد تعادل الفريق أمام فاركو في الدوري المصري الممتاز.

 

واستمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لعدد من الخبراء القانونيين لاستطلاع رأيهم في الأحداث الجارية لاتخاذ القرار السليم وبما لا يتعارض مع مصالح النادي وذلك قبل اجتماع مجلس الإدارة الطارئ.

 

ووفقا لأحد المصادر فان فكرة الانسحاب من بطولة الدوري غير ورادة على الإطلاق نظرا للمخاطر التسويقية واللائحية التي قد يتعرض لها النادي ولذا فان مجلس الإدارة يبحث اتخاذ قرار يحفظ حقوق النادي دون أضرار

 

ودعا محمود الخطيب مجلس الإدارة إلي اجتماع طارئ اليوم وذلك  عقب مباراة فاركو التي انتهت بالتعادل السلبي ودعا ياسين منصور رئيس  شركة الكرة إلي ذات الاجتماع للتوصل إلي قرار يحفظ حقوق النادي جراء الظلم التحكيمي الذي يتعرض له  وافقده ما يقرب من عشر نقاط.

 

وقرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه اليوم ما يلي:

 

•المطالبة بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها.

 

•والمطالبة بإيقاف حكم الــ« VAR» في مباراة الأهلي الأخيرة لحين التحقيق معه عما بدر منه.

 

•وعدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم «كأس مصر – السوبر المصري» لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي.

 

•واستكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.

 

ويقوم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بتوضيح كافة الأمور خلال الساعات القليلة القادمة.

 

وتعادل الأهلي أمام فاركو من دون أهداف في اللقاء الذي جمع الفريقين، في إطار مواجهات الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews