أكدت تقارير صحفية سعودية، أن نادي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، يسعي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويعاني الأهلي من تراجع في النتائج، في الموسم الجاري وتم الاستعانه بمدير فني مؤقت الأوروجوياني روبرت سيبولدي، لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم.

 

وأوضحت التقارير، أن الوضع المالي في الأهلي تحسن بعدما وقع على شراكة استراتيجية مع شركة “وسط جدة”، تضمن الحصول على 100 مليون ريال سعودي في السنة الواحدة، لمدة 20 عامًا قادمة.

 

وأكد الإعلامي عبد الله الدوسري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن الأهلي حصل على 72 مليون ريال سعودي، سدد منها 63 مليونًا من أجل الديون المتراكمة والقضايا المنظورة في “فيفا”.

 

وأوضح الدويسري أن الأهلي ينوي تغيير 4 إلى 5 أجانب في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، لم يكشف أسماءهم.

 

وتضم قائمة الأجانب في النادي الأهلي كلا من: الكاميروني فرانك كوم، البرازيلي كارلوس إدواردو، السوري عمر السومة، البرازيلي دانكلير بيريرا، المقدوني جياني اليوسكي والكرواتي فيليب براداريتش.

 

وأوضح عبد الله الدوسري، أن الأهلي يفاوض حاليًا، بعضًا من نجوم مسابقة دوري أبطال آسيا 2022، المتواجدين في مدينة جدة، أي أن هؤلاء اللاعبون من أندية فولاذ الإيراني، الغرافة القطري، شباب أهلي دبي الإماراتي وأهال الأوزبكي.

 

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews