جماهير الهلال ، لقاء الهلال والفيحاء ، في نهائي كأس الملك 2022، شاهد قناة SSC HD الرياضية ، يقدم لكم موقع شبكة يو دبليو إن، مشاهدة حصرية لمباراة زعيم آسيا الهلال السعودي و الفيحاء السعودي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2022 ، مساء اليوم الخميس.

تختتم مباريات، كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء اليوم الخميس، بـ لقاء القمة بين الهلال والفيحاء النارية.
بدأ الهلال مشواره في كأس حارس الحرمين بفوزه على الرائد بهدفين نظيفين ، ثم النصر في ديربي 2-1 ، قبل أن يسقط الشباب في نصف النهائي بنفس النتيجة. . وتغلب الفيحاء على أبها بنتيجة 4-0 في دور الثمانية ، وعلى الباطن 2-1 في ربع النهائي ، والاتحاد منافسه على لقب الدوري السعودي 1-0 في نصف النهائي.

موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك

موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك وسيلتقي الهلال مع نظيره الفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين نسخة 2021/2022 يوم الخميس 19 مايو 2022. تقام المباراة في تمام الساعة 9 مساءً. التوقيت السعودي على ملعب الجوهرة بحضور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والـ 8 مساءا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

ما القنوات التي بثت مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك؟

تذاع مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين ومنها مباراة الهلال والفيحاء على قناة SSC. تُذاع مباراة الهلال والفيحاء على 7 قنوات فضائية هي دبي الرياضية 1 ، عمان الرياضية 1 ، SSC2 ، الكأس الأول ، السعودية الرياضية 1 ، البحرين الرياضية و SSC1.

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والفيحاء عبر منصة شاهد الإلكترونية.

وستكون هذه هي المرة السادسة التي تقام فيها نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب الجوهرة بجدة ، والذي استضاف أيضًا فعاليات 2014 و 2015 و 2016 و 2017 و 2018.

توقفت مباراة الهلال والفيحاء سيستمتع مشجعو الكرة السعودية مع 7 معلقين على أحداث مباراة الهلال والفيحاء.

ويتابع عبدالله السعدي المعلق على قناة دبي الرياضية 1 HD مباراة الهلال والفيحاء فيما يعلق راشد الشيداني على قناة OMAN SPORTS HD.

سيكون عيسى الحاربين معلقًا على SSC2 HD وفهد العتيبي على Bahrain Sport HD و SSC1 HD.

خالد الهادي يعلق على مباراة الهلال ضد الفيحاء عبر الكاس ون HD ، وخليل البلوشي عبر KSA Sports 1 HD.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews