حقق لاعب ميلووكي جيانيس أنتيتكونمو ثنائية ثلاثية برصيد 24 نقطة و 13 كرة مرتدة و 12 تمريرة حاسمة لقوة حامل اللقب باكس على بوسطن 101-89 في المباراة الافتتاحية لسلسلة الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين يوم الأحد.

تغلب النجم اليوناني وزملاؤه على الفريق الدفاعي الأعلى تصنيفًا في الدوري الاميركي للمحترفين لبدء الجولة الثانية من أفضل سلسلة من أصل سبعة ، والتي تستمر يوم الثلاثاء في بوسطن.

كان من المقرر أن تبدأ الجولة الثانية من المؤتمر الغربي في وقت لاحق يوم الأحد مع فريق غولدن ستايت ووريورز في ممفيس.

سجل Antetokounmpo أو ساعد في 55 من 87 نقطة من Milwaukee عندما كان في الملعب.

قال: “أنا فقط أحب أن أكون عدوانيًا”. “أريد أن أكون عدوانيًا. زملائي في الفريق يريدون مني أن أكون عدوانيًا. أحاول الدخول في الطلاء من أجل زملائي في الفريق ولنفسي.”

حقق Antetokounmpo ثلاثة تحولات في الدقائق الخمس الأولى حيث استخدم بوسطن مدافعين متعددين لحراسة العملاق اليوناني.

ولكن من هناك ، تمكن Antetokounmpo من رفع Bucks على الرغم من أن Milwaukee لعب بدون المهاجم Khris Middleton بسبب إصابة في أربطة الركبة اليسرى.

وسجل جوني هوليداي في ميلووكي 25 نقطة مع 10 متابعات بينما أضاف بوبي بورتيس 15 نقطة و 11 كرة مرتدة ليحافظ الباكس على القوة البدنية والجسدية.

قال أنتيتوكونمو: “علينا أن نهزمهم”. “يجب أن نكون هنا الليلة ، ونحرسهم بأقصى قدر ممكن ، ونجعل الأمر صعبًا عليهم قدر الإمكان ، ونجعلهم يلعبون واحدًا لواحد ، ويرجعون الكرة إلى الاتجاه الآخر.”

سدد فريق سيلتيكس 28 من 84 من الأرض (33.3 ٪) وصنعوا 10 سلال فقط داخل القوس المكون من 3 نقاط أثناء محاولتهم تسجيل 50 تسديدة من 3 نقاط.

وقال ايم يودوكا مدرب سيلتيكس “من الجيد التخلص من هذا الفاشل”. “الهجوم ليس أفضل ليلة لدينا. رأينا ما كانوا يحاولون القيام به لتسريعنا ونجح الكثير منه.”

كان أودوكا غير سعيد بشأن تسجيل باكس 27 نقطة من 18 تحولات في سيلتيكس وقال إن عدم قدرة بوسطن على التسجيل في الداخل كان “مقلقًا”.

وقال: “اتفقنا على بعض اللقطات الأكثر صرامة من 3 نقاط”. “هذا ما يريدون القيام به ، حماية الطلاء وجعلك تطلق 3 مؤشرات ، وفي الغالب لا أعتقد أن اتخاذ القرار كان رائعًا.”

عانى ماركوس سمارت ، أفضل لاعب دفاعي في الدوري الاميركي للمحترفين في بوسطن ، من إصابة في الكتف الأيمن وكدمات في الفخذ في الربع الثاني وعانى في الشوط الثاني حيث أنهى ميلووكي الفوز.

أغلق باكس الربع الأول بنتيجة 10-0 لميزة 27-24 وأنهت الربع الثاني 11-3 لتقدم 56-46 في الشوط الأول. سجل Antetokounmpo ثماني نقاط في الشوط الأول المفاجئ.

وسجل أنتيتوكونمو 14 نقطة وثماني متابعات وسبع تمريرات حاسمة في الشوط الأول ومن هناك عانى بوسطن لمواكبة الفريق الزائر.

وقاد جيسون تاتوم فريق سيلتيكس برصيد 21 نقطة بينما أضاف كل من جايلين براون وآل هورفورد 12 نقطة بينما تراجع هورفورد 10 كرات مرتدة. حصل سمارت على 10 نقاط وست تمريرات حاسمة.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews