انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا لعبة حازت على تفاعل معظم رواد السوشيال ميديا كبارا وصغارا، وأثارت لعبة “الصبارة الراقصة” حالة من اللغط لإثارتها الاهتمام المبالغ فيه حتى أصبحت تريند.

على صعيد متصل حذرت خبيرة علم الطاقة والمكان الدكتورة مها العطار من شراء الصبارة الراقصة، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة:” دخلت البيوت بسهولة ويسر .. تأخذ القلب والعقل .. يحبها الصغار والكبار ..من يمتلكها فخور بها .. والكثير يتمني امتلاكها ..اسلوب ماكر كبير” .

 

الصبارة الراقصة" تشعل مواقع التواصل

 

وأضافت العطار:”طبعا انت تعرف إن نبات الصبار من النباتات الشوكية التي تقاوم العطش وقلة الماء .. لذلك ارتبط وجودها بالأماكن الصحراوية أو المهجورة أو في المقابر .

وأكدت خبيرة الطاقة مها العطار أن طاقة الصبار هي رمز العطش وقلة الرعاية ورمز الاماكن المهجورة والمقابر  فيحرم تواجدها في المنازل حتى لا تعكس طاقة هذه الرموز الى المكان .. فلا ينصح بتواجدها في البيت لأنها تجلب الصبر على الرزق وتجلب البلاء لأصحاب المكان .

تحدثت العطار عن طاقة رمز الصورة قائلة:”شكل الصبار سواء صورة او مجسم او لعبة مرفوض تواجده في المنزل .. لذلك كان هذا العرض والرقص وتكرار الصوت مشوق لدخول الصبار الى غرفة نومكم دون ان تدري العواقب، بجانب انشغالك م لعبة تكرر الكلام وتعمل علي تاكيد البلاهه والغباء في تكرار كلامك والتحدث الي لعبة .