أعلن نادي ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الخميس ،  تمديد عقده الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، وذلك حتى عام 2026 القادم.

 

ونشر نادي ليفربول، عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، صورة لكلوب، وكتب عليها: «يسعدنا أن نُعلن تمديد عقد كلوب مع الفريق لمدة عامين» .

 

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تمديد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عقده مع النادي الإنجليزي، وذلك بعد الإنجازات العديدة التي حققها المدرب رفقة الريدز على مستوى الأداء والبطولات.

 

وذكرت صحيفة «ذا أثلتيك» البريطانية أن كلوب جدد عقده مع ليفربول حتى عام 2026 القادم، وذلك مكافأة له على الأداء الكبير الذي يحققه مع الفريق.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مالك نادي ليفربول حضر مباراة الفريق ضد فياريال بدوري أبطال أوروبا، ثم قرر بعدها التجديد لكلوب لتحفيزه على تحقيق الرباعية.

 

ووفقا لصحيفة “ميرور” الإنجليزية، فإن العقد الجديد لكلوب مع ليفربول الذى سوف يمتد حتى عام 2026، به بند لتجديد العقد مرة أخرى لفترة أطول، بجانب تجديد عقود الطاقم الفني واستمرارهم حتى نهاية عقد المدرب الألماني.

 

وأضافت الصحيفة أن كلوب أتفق مع إدارة الريدز على ضرورة تجديد عقود الثنائي النجم المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى، بجانب تدعيم الفريق في سوق الانتقالات الصيفية بصفقات قوية، من أجل تجديد دماء الفريق.

 

ويسعى ليفربول هذا الموسم لتحقيق الرباعية، للفوز بـ 4 ألقاب حيث ينافس على الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي فيما حسم كأس الرابطة لصالحه.

 

وقاد يورجن كلوب ليفربول، في 371 مباراة فاز في  232 ،  و77 تعادلا وتلقى 62 هزيمة.

 

ويُذكر أن ليفربول هزم فياريال بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews